JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

افضل 10 لاعبين في تاريخ البرازيل

افضل عشر لاعبين في تاريخ البرازيل

افضل خمس لاعبين في تاريخ كرة القدم,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,ترتيب أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم,أعظم 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,ترتيب افضل عشر لاعبين في التاريخ,افضل عشر لاعبين عرب في التاريخ,افضل عشر لاعبين وسط في التاريخ,افضل عشر لاعبين في التاريخ كره القدم,أعظم 10 لاعبين في التاريخ,افضل اللاعبين في تاريخ كاس العالم,افضل 10 لاعبين في التاريخ,افضل لاعبين في العالم على مر التاريخ,رونالدو البرازيلي افضل لاعب في التاريخ,أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم
افضل عشر لاعبين في تاريخ البرازيل

مر على تاريخ منتخب البرازيل العديد من النجوم التى لا تُنسى مثل الفريدو دي ستيفانو، سيرخيو راموس، وتشافي هيرنانديز وغيرهم من النجوم الذين شكلوا جزاء كبيرا من تاريخ وإنجازات منتخب البرازيل عبر تاريخه الطويل.

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من اساطير كرة القدم الاسبانية في افضل 10 لاعبين على مر العصور، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز النجم البرازيلي بيليه، الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، على اعلى تقييم ونجده على راس افضل 10 لاعبين في تاريخ منتخب البرازيل، نظير ماقدمه من خدمات كروية لمنتخب السيلساو.

مواضيع ذات صلة:
من هو الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل؟ وماهو ترتيب نيمار ورونالدو البرازيلي؟

قائمة اللاعبين 10 الافضل في تاريخ البرازيل:

افضل 10 لاعبين البرازيلاللاعبالجنسية
1بيليهالبرازيل
2رونالدو البرازيليالبرازيل
3روماريوالبرازيل
4رونالدينيوالبرازيل
5كافوالبرازيل
6غارينشياالبرازيل
7ريفالدوالبرازيل
8روبرتو كارلوسالبرازيل
9دونغاالبرازيل
10نيمارالبرازيل

1. بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل

منتخب البرازيل,بيليه,البرازيل,اول مباراة حازها بيليه مع البرازيل,مهارات واهداف بيليه,اهداف بيليه,البرازيلي,المنتخب البرازيلي,الهداف التاريخي لكرة القدم,الأسطورة البرازيلية بيليه أخبار كرة القدم,الملك بيليه,منتخب البرازيل 2002,اكثر الهدافين عبر التاريخ,قائمة الهدافين عبر التاريخ,اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في التاريخ,ميسي الهداف التاريخي بقميص فريق واحد هدف ميسي,أجمل هدف يسجله بيلية في منتخب الأرجنتين كانت في عام 1970 م,مهارات بيليه,لاعبي البرازيل
بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيلي
إلى حد بعيد اللاعب البرازيلي الأكثر شهرة وتأثيرا في كل العصور، أخذ الابن البار للبرازيل الأمة إلى النجومية العالمية وجسد حب بلاده الجامح للعبة أينما ذهب. أصبح بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل حامل الشعلة لإرث كرة القدم في البرازيل.

لعب بيليه في الغالب مع ناديه سانتوس وسجل 1281 هدفا مذهلا (تقريبا) في 1364 مباراة. كما قاد بلاده إلى ثلاثة انتصارات في كأس العالم (1958 و1962 و1970). على الرغم من كل جهوده ومساهمته في رفع الوضع العالمي للعبة وأمته ، تم الحكم على بيليه بشكل مشترك ب "لاعب القرن" جنبا إلى جنب مع دييغو مارادونا.


مقالات ذات صلة:

2. رونالدو البرازيلي هداف كاس العالم 2002

رونالدو البرازيلي,رونالدو,كرة القدم,أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,رونالدو البرازيلي مهارات,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,لعبة كرة القدم,الظاهرة رونالدو,الظاهرة رونالدو أفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم ـ أيمن جادة,كريستيانو رونالدو,أفضل لاعب في التاريخ,رونالدو البرازيل,رونالدو البرازيلى,الهداف التاريخي لكرة القدم,الأفضل في تاريخ كرة القدم,مهارات كرة القدم,إختيارات نجوم كرة القدم لأفضل لاعب كرة بالتاريخ,أفضل 100 لاعب في تاريخ كرة القدم
رونالدو البرازيلي أفضل مهاجمي كرة القدم عبر التاريخ
رونالدو نازاريو هو واحد من أفضل المهاجمين على الإطلاق. وهو مصدر إلهام للعديد من عشاق الكرة العالمية، أظهر رونالدو البرازيلي مهارات مبهرة وشهية شرسة للأهداف. كان رونالدو مهاجما موهوبا يطابق قدرته المذهلة على المراوغة.

وامتد معدل اهدافه المذهل من كروزيرو إلى بي إس في أيندهوفن إلى أندية مثل برشلونة وريال مدريد وميلان وإنتر، مما منحه شرفا متميزا بتمثيل جميع الأندية الأربعة على جانبي المنافسات التاريخية.

وضع رونالدو البرازيلي بصمته الأولى على كرة القدم الدولية من خلال كونه جزءا من المنتخب المنتصر عام 1994 الذي فاز بكأس العالم الرابعة. وقال انه سوف يذهب لزيادة نجمة خامسة لبلاده وهو ماحققه في كأس العالم بعد ثماني سنوات ، وفي الوقت نفسه على المضي قدما لاحراز الأهداف بغض النظر عن الفريق أو الدوري الذي لعب فيه.

فاز رونالدو بككوبا أمريكا عام 1997 و1999 مع بلاده، كما فاز بالكرة الذهبية مرتين في 1997 و2002 وهو هداف كاس العالم 2002 وهو الهداف التاريخي الثاني لكاس العالم.

مقالات ذات صلة:

3. روماريو اعظم المهاجمين في تاريخ البرازيل

روماريو البرازيل,روماريو البرازيلي,البرازيل,روماريو,روماريو مع منتخب البرازيل,مهارات روماريو البرازيلي,روماريو البرازيلي مهارات,لاعب البرازيل روماريو,اللاعب روماريو البرازيلي,العبقري روماريو,اجمل اهداف روماريو البرازيلي,روماريو برشلونة,روماريو ورونالدو,مهارات روماريو,البرازيلي,رونالدو البرازيلي مهارات,مهارات رونالدو البرازيلي,هدف روماريو 1000,أفضل 5 هدافين في تاريخ الدوريات الأوروبية ال5 الكبرى,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,منتخب البرازيل
روماريو اعظم المهاجمين في تاريخ البرازيل
في مسيرة مهنية امتدت لعقدين من الزمن، حقق روماريو أكثر من 1000 هدف (تقريبا) في مسيرته الاحترافية. ومثل المهاجم فرقا مثل فاسكو دا غاما، بي إس في أيندهوفن، برشلونة وفالنسيا خلال مسيرته.

على الرغم من أنه لم يواجه الكثير من النجاح في كرة القدم للأندية، إلا أن روماريو حصل على نصيبه العادل في كرة القدم الدولية حيث شكل جزءا مهما من منتخب كأس العالم 1994 المنتصر. كما رفع كوبا أمريكا في 1989 و1997 إلى جانب كأس القارات للبرازيل عام 1997.


اخبار متعلقة:

4. رونالدينيو ساحر كرة القدم

كرة القدم,رونالدينيو,رونالدينهو الساحر,رونالدينهو,رونالدينيو في السجن,اهداف مقوسة لا تنسى في تاريخ كرة القدم,الساحر رونالدينيو,مهارات كرة القدم,عندما اهانة رونالدينيو نجوم كرة القدم,الساحر رونالدينهو,السحر في كرة القدم,ساحر كرة القدم,مهارات رونالدينهو فى كرة القدم للصالات 2017 !!,مهارات اسطورية في كرة القدم,مهارات مهينة في كرة القدم,مرواغات مهينة ومذلة في كرة القدم,المشعوذ في كرة القدم,مهارات مهينة ومذلة في كرة القدم,اهداف منحنية في كرة القدم
رونالدينيو اعظم ساحر في تاريخ كرة القدم
رونالدينيو هو واحد من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة. وأصبح رونالدينيو أحد أكثر الأسماء ترادفا مع سحر كرة القدم. مثل بعض أكبر الأندية في العالم مثل نادي برشلونة وباريس سان جيرمان ونادي ميلان.

فاز رونالدينيو بألقاب الدوري في إسبانيا وإيطاليا وفاز أيضا بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في 2005-2006 إلى جانب كأس العالم 2002 والكرة الذهبية في عام 2005. وبذلك، وواصل رونالدينيو تقليد فوز البرازيليين بكل ما هو موجود للفوز في كرة القدم للأندية والدولية.


مواضيع ذات صلة:

5. كافو اكثر لاعب شارك في النهائي في تاريخ كاس العالم

البرازيل,كافو,لاعبي البرازيل,هالك البرازيلي عضلات,اهداف هالك البرازيلي,هالك البرازيلي 2018,هالك البرازيلي كورة,كافو يتلاعب بالنجم بافل نيدفيد ،،،,هالك البرازيلي كمال اجسام,مهارات هالك البرازيلي,تسديدات هالك البرازيلي,هالك البرازيلي يفجر الكرة,مهارات رونالدو البرازيلي,رونالدو البرازيلي مهارات,البرازيلى,اللاعب هالك البرازيلي،تسديدات هالك,منتخب البرازيل,رونالدو البرازيلي ضد كريستيانو,منتخب البرازيل 2002,كافو ال98,اللاعب هالك,تجربة الاسطورة كافو
كافو اكثر لاعب شارك في النهائي في تاريخ كاس العالم
فرض كافو نفسه كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم البرازيليين وفاز بكل الكؤوس في كرة القدم للأندية وللمنتخبات. الظهير الأيمن الأسطوري هو اللاعب الأكثر تتويجا في البرازيل مع 142 مباراة مع منتخب البرازيل.

وفاز كافو، الذي كان جزءا لا ينفصم من أي فريق لعب معه، بكأسي العالم 1994 و2002، وكوبا أمريكا في 1997 و1999، وكأس القارات لكرة القدم في عام 1997. في كرة القدم للأندية، رفع كافو ألقاب الدوري الإيطالي مع نادي روما ونادي ميلان وفاز أيضا بدوري أبطال أوروبا 2006-2007 مع الروسونيري.

مقالات ذات صلة:

6. الاعرج غارينشيا يقود البرازيل الى لقب كاس العالم 1962

ما لا تعرفه عن غارينشيا,قصة غارينشيا,هكذا كان اللاعب غارينشيا,قصة حياة اللاعب غارينشيا,حقائق قريبة عن غارينشيا,شاهد ماذا قال بيلي عن غارينشيا,جارينشا,قصة غارينشيا، رونالدينيو القرن 20,افضل اللاعبين في التاريخ,اسرع لاعب في التاريخ,قصص اللاعبين,حكايات لاعبين,قصة اللاعب,لاعب اسطوري,زوجتة اللاعب,حالات,لاعبين برازيليين,قصة لاعب,احسن لاعب يركض بالكرة,في الزاويه 90,لاعبين دمروا مسيرتهم بأنفسهم,الاسطوره البرازيليه,مهارات,مراوغات,رونالدو,كرة القدم
الاعرج غارينشيا يقود البرازيل الى لقب كاس العالم 1962
لقب غارينشيا بالطائر، ولد غارينشا مع ساقين متهالكتين ولكن ذلك لم يمنعه من أن يصبح لاعبا مبدعا لبلاده وناديه المحلي بوتافاغو.

ورفع غارينشا كأسي العالم 1958 و1962 مع منتخب البرازيل، بينما فاز أيضا بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي في النسخة الأخيرة. كما تم الاعتراف به في فريق الكرة الذهبية للأحلام (سيلفر) في عام 2020.

اخبار متعلقة:

7. ريفالدو افضل اللاعبين في تاريخ برشلونة والبرازيل

ريفالدو,رونالدو,حقائق عن ريفالدو,ما لا تعرفه عن ريفالدو,الرقم 10 ل ريفالدو و رونالدينيو,قصة الرقم 10 بين رونالدينيو و ريفالدو,هدف ريفالدو في كوستاريكا ـ كاس العالم2002 م تعليق عربي,رنالدينهو,رونالدينيو,رونالدينهو,رياضة,القدم,الظاهرة,البرازيل,كرة القدم
ريفالدو افضل اللاعبين في تاريخ برشلونة والبرازيل
تمتع ريفالدو بمهنة لامعة حيث مثل 14 ناديا في ستة بلدان مختلفة. لكنه تلقى أفضل سنواته مع نادي برشلونة ونادي ميلان. 

في برشلونة، أعلن عن نفسه للعالم بتسجيله 129 هدفا في 235 مباراة. ثم انتقل ريفالدو إلى ميلان ولعب كل مباراة في موسم دوري أبطال أوروبا 2002-2003، الذي فاز به مع الروسونيري.

تألق ريفالدو مع منتخب البرازيل في كوبا امريكا 1999 وكاس العالم 2002. وقد كللت جهوده في موسم 1999 بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم.

مواضيع ذات صلة:

8. روبرتو كارلوس افضل ظهير ايسر في تاريخ البرازيل

روبرتو كارلوس,روبيرتو كارلوس,كارلوس,هدف روبرتو كارلوس,روبرتو كارلوس وميدو,روبرتو كارلوس اهداف,أهداف روبرتو كارلوس,روبرتو كارلوس مهارات,روبرتو كارلوس ضربة حرة,روبرتو كارلوس ريال مدريد,قصة روبيرتو كارلوس,هدف روبرتو كارلوس الخرافي,هدف روبرتو كارلوس على فرنسا,روبرتو,روبيرتو كارلوس ادهش العالم,هدف روبيرتو كارلوس المعجزة,روبيرتو كارلوس يسجل هدف عالمي,اهداف روبيرتو كارلوس الغريبة,روبيرتو كارلوس ادهش كل من شاهده,روبيرتو,انتقال روبيرتو كارلوس الى الريال
روبرتو كارلوس افضل ظهير ايسر في تاريخ البرازيل
يعتبر لدى الكثيريين أفضل ظهير أيسر في التاريخ، روبرتو كارلوس لديه سجل كبير. وظهر كارلوس بشكل بارز مع إنتر ميلان وريال مدريد وصنع نفسه كأسطورة في الأخير.

شارك روبرتو كارلوس في أكثر من 500 مباراة مع لوس بلانكوس ومع دفاعه المخضرم وبرز مع القدم اليسرى ، فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من بين ألقاب أخرى.

ومثل المدافع منتخب البرازيل في 125 مرة (المركز الثاني في قائمة المباريات على الإطلاق) وفاز بكأس العالم عام 2002 وكوبا أمريكا في 1997 و1999. هذه الانتصارات توجت بإنجازاته في كرة القدم في النادي أوقعته بقوة بين أفضل لاعبي كرة القدم البرازيليين في كل العصور.

اخبار متعلقة:

9. دونغا افضل وسط دفاعي في تاريخ البرازيل

دونغا
دونغا افضل وسط دفاعي في تاريخ البرازيل
لاعب خط الوسط الدفاعي كان أحد أكثر لاعبي كرة القدم البرازيليين تأثيرا في التسعينيات. وقد فاز بكأس العالم 1994 وكأس الامم الامريكية الجنوبية (كوبا اميركا) عام 1989 و1997 وكأس القارات عام 1997.

كمدير فني، قاد بلاده إلى لقب كوبا أمريكا في عام 2007 وكأس القارات 2009.

مواضيع ذات صلة:

10. نيمار نجم منتخب البرازيل

نيمار,البرازيل,نيمار منتخب البرازيل,نجم منتخب البرازيل,المنتخب البرازيلي,منتخب البرازيل,مهارات نيمار,نيمار دا سيلفا,نيمار البرازيل,البرازيلي,اهداف نيمار,نيمار جونيور,اجمل مهارات نيمار دا سيلفا,نيمار مهارات,منتخب,البرازيل و الارجنتين,الارجنتين و البرازيل,اخبار نيمار,نيمار وكافاني,الارجنتين ضد البرازيل,نيمار يهين صحفي,نيمار يبهدل صحفي,ملخص الارجنتين و البرازيل,البرازيل و البيرو,نيمار الغدار,نيمار يلعب امونج اس,البرازيل ضد البيرو
نيمار نجم منتخب البرازيل
اللاعب النشط الوحيد في هذه القائمة، نيمار هو بلا شك واحد من أكثر اللاعبين مهارة على هذا الكوكب. فاز نيمار بالبطولات أينما ذهب، وفي عام 2017 أصبح أغلى توقيع في تاريخ كرة القدم عندما دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو له.

ونتيجة لهذا الإنفاق الباهظ ، كان نيمار غزير الإنتاج لكل من النادي والبلد. وهو ثاني أعلى هداف لبلاده برصيد 64 هدفا.

فاز بكأس ليبرتادوريس مع نادي مسقط رأسه نادي سانتوس عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما. وفاز المهاجم بالثلاثية مع نادي برشلونة في عام 2015. و في باريس سان جيرمان ، قادهم إلى عدة ألقاب في الدوري الفرنسي بالإضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. لعب مع البرازيل، وخاض أكثر من 100 مباراة ورفع كأس القارات في عام 2013. 

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة