أخر الاخبار

افضل 10 لاعبين في تاريخ يوفنتس

افضل عشر لاعبين في تاريخ يوفنتس

لاعبين,يوفنتوس,افضل خمس لاعبين في تاريخ كرة القدم,افضل 10 لاعبين في التاريخ,أفضل 10 لاعبين في العالم,افضل لاعبين العالم,افضل لاعب في العالم,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد,أعظم 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,افضل لاعب في التاريخ,بيليه افضل لاعب في التاريخ,افضل اللاعبين في العالم,افضل اللاعبين في 2020,أفضل 10 لاعبي وسط هجومي في تاريخ كرة القدم,أعظم 10 لاعبين في التاريخ,ميسي افضل لاعب في التاريخ
افضل عشر لاعبين في تاريخ يوفنتس

مر على تاريخ يوفنتس العديد من النجوم التى لا تُنسى مثل كريستيانو رونالدو، روبيرتو باجيو، وميشيل بلاتيني وغيرهم من النجوم الذين شكلوا جزاء كبيرا من تاريخ يوفنتس عبر تاريخه الطويل.

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من اساطير كرة القدم العالمية في افضل عشر لاعبين في تاريخ يوفنتس على مر العصور، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني، الهداف التاريخي لليورو لنسخة واحدة، على اعلى تقييم ونجده على راس افضل 10 لاعبين في تاريخ يوفنتس، نظير ماقدمه من خدمات كروية للسيدة العجوز.

مقالات ذات صلة:

قائمة اللاعبين 10 الافضل في تاريخ يوفنتس

افضل 10 لاعبين يوفنتساللاعبالجنسية
1ميشيل بلاتينيفرنسا
2دل بييروايطاليا
3روبرتو باجيوايطاليا
4زين الدين زيدانفرنسا
5دينو زوفايطاليا
6جيانلويجي بوفونايطاليا
7شيرو فيراراايطاليا
8غايتانو شيرياايطاليا
9جامبييرو بونيبيرتيايطاليا
10بافل نيدفيدتشيكيا

1. ميشيل بلاتيني

ميشيل بلاتيني,بلاتيني,ميشيل بلاتيني 1988,اهداف ميشيل بلاتيني,اللاعب ميشيل بلاتيني,مهارات ميشيل بلاتيني,ميشيل بلاتيني يوفنتوس,ميشال بلاتيني:,ميشيل,جميع أهداف ميشيل بلاتيني مع المنتخب الفرنسي,هدف ميشيل بلاتيني في الدنمارك بطولة يورو 84 م,بعض أهداف ميشيل بلاتيني من برنامج الأسطورة الجزء الأول,هدف ميشيل بلاتيني في أيطاليا ـ كأس العالم 86 م تعليق عربي,هدف ميشيل بلاتيني في البرازيل ـ كأس العالم 86 م تعليق عربي
ميشيل بلاتيني
ميشيل بلاتيني هو أفضل لاعب في تاريخ السيدة العجوز. لعب الفرنسي لمدة 5 مواسم (منذ عام 1982 في عام 1987) في يوفنتس وكان هدافا للدوري الايطالي في ثلا مناسبات (وإن لم يكن مهاجم). 

في هذا الوقت حصل على ثلاث كرات ذهبية إلى جانب لقبين للدوري الايطالي على التوالي، كأس إيطاليا ، دوري ابطال اوروبا، كأس إنتركونتيننتال وكأس السوبر الأوروبي.


مقالات ذات صلة:

2. اليساندرو دل بييرو

بييرو,اليساندرو ديل بييرو,أليساندرو دل بييرو,دل,تعليق لفهد العتيبي على اليساندرو ديل بييرو,دل بييرو ريال مدريد,أليساندرو,دل بييرو ضد ريال مدريد,دل بييرو وتوتي,اهداف دل بييرو,دل بييرو مهارات,دل بييرو يهدي الجمهور,قصة ديل بييرو,اليساندرو,آليساندرو,اليسـاندرو,دل بيرو,ديل بييرو علي سعيد الكعبي,ديل بييرو,ديل بييرو كاس العالم,الملك ديل بييرو,اعتزال ديل بييرو,ديل بييرو ضد ريال مدريد,ديل بييرو عصام الشوالي
اليساندرو دل بييرو
أحد أولئك الذين لم يغادروا السفينة عندما ارسل يوفنتوس إلى الدوري الإيطالي الدرجة الاولى، دل بييرو الهداف التاريخي ليوفنتس دافع عن قميص الابيض والاسود لمدة 15 عاما توج خلالها باربعة عشرة لقبا، من بينها ست بطولات دوري ايطالي ودوري أبطال أوروبا. اليساندرو دل بييرو ابرز من حمل القميص رقم عشرة التاريخي في تاريخ يوفنتس.


مقالات ذات صلة:

3. روبرتو باجيو

روبرتو باجيو,روبيرتو باجيو,روبرتو باجيو كأس العالم 1994,باجيو,روبرتو باجيو مهارات,قصة روبيرتو باجيو,روبرتو باجيو يضيع ضربة جزاء,جميع مهارات روبرتو باجيو ضد بارما موسم 2000 م,روبيرتو,لن تمل العين من مشاهدة هدف روبرتو باجيو في مونديال 90 م,روبارتو,باجيو:,أهداف روبرتو باجيو في ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 98 م,روبيرتو باجيو، من اعظم اساطير كرة القدم، هداف إيطاليا,روبرتو باجيو وأشهر ركلة جزاء ضائعة في التاريخ ـ تعليق عربي,باجيو 1994,باجيو ضربة
روبرتو باجيو أفضل اللاعبين الإيطاليين
روبرتو باجيو بالتأكيد، واحد من أفضل اللاعبين الإيطاليين من أي وقت مضى. دافع عن ألوان أفضل الأندية في الكالتشيو ولكن كان في يوفنتوس حيث كان لديه أداء أكثر وأفضل. آخر من حقق الكرة الذهبية و توج بالدوري الايطالي، كأس واحدة وكأس الاتحاد الأوروبي خلال الفترة التي قضاها في تورينو.


اخبار متعلقة:

4. زين الدين زيدان

زين الدين زيدان,زيدان,مهارات زين الدين زيدان,زين الدين يزيد زيدان,ابداعات زين الدين زيدان,زين الدين زيدان ومحمد صلاح,الدين,زين,مهارات زيدان,وثائقي زين الدين زيدان,اعتزال زين الدين زيدان,سبب اعتزال زين الدين زيدان,لحظة اعتزال زين الدين زيدان,ماتش اعتزال زين الدين زيدان,مباراة اعتزال زين الدين زيدان,10 حقائق لا تعرفها عن زين الدين زيدان,زين دين زيدان,مهارات زين الدين زيدان وجنون المعلقين,وداعا لاسطورة التدريب زين الدين زيدان,زيدان ورونالدو
زيدان أعظم لاعبي كرة القدم في تاريخ يوفنتس
نحن نواصل السحر حيث يعتبر الفرنسيون أحد أعظم لاعبي كرة القدم في تاريخ يوفنتس على الإطلاق. في يوفنتوس قدم خمسة مواسم لا تنسى. 5 ألقاب (من بينها لقبين من الدوري الإيطالي) قبل أن يغادر إلى ريال مدريد حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مع المرينغي.

في موسمه الأول، حصل زيزو على لقب أفضل لاعب كرة قدم أجنبي في الدوري الإيطالي وقاد يوفنتوس إلى سكوديتو. وفي عامه الثاني مع النادي، حصل زيدان على الكرة الذهبية.


مواضيع ذات صلة:

5. دينو زوف

دينو زوف,أخبار دينو زوف,ألقاب دينو زوف,دينو زوف وأبرز,حارس المرمى الإيطالي دينو زوف,هدف باساريللا في الحارس دينو زوف,دينو,زوف,عدد ألقاب دينو,القائم يمنع ماردونا من أحراز هدف رائع في الحارس دينو زوف,دينو زوف أكبر لاعب يحمل الكأس في تاريخ المونديال ـ أيمن جادة,زوف وأبرز إنجازاته,مالدينى,يوفينتوس,زين الدين زيدان,نوير,زيد الدين زيدان,بوفون,لاشين,فيديو,اليوفي,فرنسا تفوز بالمونديال,الآزوري,يوفنتوس,فان دير سار,وداع بوفون,بكاء بوفون,بوفون يبكي
دينو زوف افضل حارس ايطالي
11 عاما يدافع عن الخشبات الثلاث ليوفنتس. أسطورة كرة القدم الإيطالية وبطل العالم مع منتخب إيطاليا في مونديال1982. واحد من أفضل حراس المرمى في التاريخ دون شك. ستة القاب للدوري الايطالي، لقبين في كاس ايطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي.

مواضيع ذات صلة:
دينو زوف اسطورة الحراسة الايطالية

6. جيانلويجي بوفون

بوفون,بوفون افضل حارس في التاريخ,بوفون افضل حارس بالتاريخ,يوفنتوس,افضل تصديات بوفون مع باريس,أفضل صدة رأيتها في حياتي للحارس بوفون,بوفون يبكي,جانلويجي بوفون,بوفون باريس,بوفون مع باريس,بوفون يوفنتوس,بوفون حزين,اعتزال بوفون,بوفون باريس سان جيرمان,حارس,الحارس العملاق بوفون,وداعية بوفون مع جماهير يوفنتوس,افضل تصديات بوفون 2020,افضل تصديات بوفون وجنون المعلقين,تصدري بوفون مع باريس سان جيرمان,وداعية بوفون مع لاعبين يوفنتوس,تقرير خرافي لبوفون
بوفون افضل حارس في تاريخ يوفنتس
أسطورة مرمى كرة القدم الإيطالية بشكل عام ويوفنتوس على وجه الخصوص. حقق كل شيء تقريبا (فقط الخيبة في دوري ابطال اوروبا). وقد تمكن من تحطيم جميع الأرقام القياسية من حيث عدد المباريات التي لعبت في كرة القدم الإيطالية.

بطل العالم آخر مع منتخب إيطاليا. 19 ألقاب بين دوري  كأس وكأس السوبر الإيطالي. ولكن مع ذلك، كان لقبه الوحيد للأندية على المستوى الأوروبي هو فوزه بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع بارما.


اخبار متعلقة:

7. سيرو فيرارا

يوفنتوس,اسطورة الدفاع,مالديني اسطورة الدفاع,يوفينتوس,خطة يوفنتوس,اسطورة,الدفاع,أسطورة اليوفي,الدفاع في كرة القدم,خطة دفاع,فيديو اسطوري,اقوى خطة دفاعية,معلق سوريا كن اسطورة,فن الدفاع,الدفاع فن,مالديني الاسطورة,الاسطورة مالديني,تكتيك اسطوري,هدف جودين علي يوفنتوس,تجربة ديل بييرو ايكون مومنت يوفنتس,تشكيلة اسطورية,هدف خيمينيز علي يوفنتوس,اساطير الدفاع,اهداف رونالدو مع يوفنتوس,افضل خطة يوفنتوس,هل افتح على يوفنتس ايكونيك مومنت
سيرو فيرارا اسطورة دفاع يوفنتس
في قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ يوفنتوس لا يمكن تجاهل سيرو فيرارا. مدافع برافو الإيطالي ينتمي إلى يوفنتس لمدة 11 موسما حقق خلالها 14 لقبا. أهمها دوري ابطال اوروبا وكأس إنتركونتيننتال 1996.

8. غايتانو شيريا

كن اسطورة,يوفنتوس,أسطورة يوفنتوس,;كن اسطورة,أسطورة اليوفي,الاسطورة,الاسطورة ديل بييرو,اخبار يوفنتوس,رونالدو يوفنتوس,رونالدو في يوفنتوس,ديل بييرو مع يوفنتوس,اهداف ديل بييرو مع يوفنتوس,وداع ديل بييرو ودموع جماهير يوفنتوس,جمهور اليوفي,اليوفي
غايتانو شيريا اسطورة دفاع يوفنتس
مدافع أسطوري آخر لنادي يوفنتوس. وهي واحد من الذين يحضوا من الشعبية الكبيرة لدى المشجعين. في 14 مواسم حصل مع الفريق على 14 لقبا (سبعة القاب دوري ايطالي ، لقبين من كاس ايطاليا ، دوري ابطال اوروبا ، كاس السوبر الايطالي ، كأس الاتحاد الأوروبي ، كأس السوبر الأوروبي و كاس إنتركونتيننتال. أيضا كان جزءا من بطل العالم منتخب ايطاليا في مونديال 1982. موته بعد حادث مأساوية سنة 1989 رفعه إلى أسطورة.

9. جامبييرو بونيبيرتي

جامبييرو بونيبيرتي,افضل مهاجم في تاريخ يوفنتس,اساطير يوفنتس
جامبييرو بونيبيرتي افضل مهاجم في تاريخ يوفنتس
حياته كرسها ليوفنتوس. أولا كلاعب (15 موسما) وبعد ذلك كرئيس لنادي يوفنتس (14). في كل ذلك الوقت جمع الفريق 25 لقبا. وعين في وقت لاحق رئيسا فخريا للنادي.

يعتبر بونيبرتي على نطاق واسع أفضل مهاجم في النادي على الإطلاق، وقاد الفريق في الخمسينيات وساعد يوفنتوس على ترسيخ نفسه كعمالقة إيطاليا. وإلى أن حطم دل بييرو رقمه القياسي في عام 2006، كان بونيبرتي يحمل الرقم القياسي كأعلى هداف ليوفنتوس.

مواضيع ذات صلة:

10. بافل نيدفيد

نيدفيد,بافل نيدفيد,هدف بافل نيدفيد,صاروخ التشيكي بافل نيدفيد,قصة بافل نيدفيد,حياة بافل نيدفيد,بافيل نيدفيد,بافل,مهارات بافل نيدفيد,ما لا تعرفه عن بافل نيدفيد,حقاىق لا تعرفها عن بافل نيدفيد,كافو يتلاعب بالنجم بافل نيدفيد ،،،,بافل نيدفيد واحد من أفضل لاعبي وسط الملب,ندفيد,نيدفد,هدف بافل نيدفيد في برشلونة ربع نهائي أبطال أوروبا 2003 م,رونالدو و نيدفيد,بافل نيدفيد و3 أهداف رائعة من الكالتشيو الأيطالي موسم 2003 م,نيدفيد بطل الكرة الذهبية 2003 م
بافل نيدفيد السهم الاشقر ليوفنتس
وصل بافل نيدفيد إلى تورينو بمهمة أكثر من صعبة من اجل تعويض زين الدين زيدان الذي غادر الى ريال مدريد. وظل لاعب خط الوسط التشيكي في انضباط مع يوفنتس خلال 8 مواسم.

وسرعان ما أصبح من النجوم المفضلين لدى الجمهور مع معدل عمله المذهل وقدرته على الظهور في اللحظات الكبيرة. طوال الفترة التي قضاها مع البيانكونيري، فرض تنيدفيد نفسه كواحد من أفضل الأجنحة في مركزه، ورفع الكرة الذهبية في عام 2003.


مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -