أخر الاخبار

نادي مانشستر يونايتد يكشف عن رقم قميص كريستيانو رونالدو

كافاني يتنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو ولاول مرة في تاريخ الدوري الانجليزي الرابطة توافق

نادي مانشستر يونايتد  يكشف عن رقم قميص كريستيانو رونالدو و الرابطة تسمح بالتغيير
 نادي مانشستر يونايتد  يكشف عن رقم قميص كريستيانو رونالدو و الرابطة تسمح بالتغيير

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن رقم القميص الذي سيرتديه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد عودته للفريق هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يكشف عن رقم القميص الذي سيرتديه رونالدو

وانضم كريستيانو رونالدو إلى نادي الشياطين الحمر، قادما من يوفنتوس الإيطالي، ليعود إلى ملعب أولد ترافورد بعد 12 عاما على رحيله.

وكان هناك جدلا واسعا حول رقم القميص الذي سيرتديه رونالدو مع اليونايتد، لا سيما وأن رقمه المفضل (7)، الذي يحمله المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني منذ الموسم الماضي.

لاول مرة في تاريخ الدوري الانجليزي تسمح الرابطة بتغييررقم القميص

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني يوم امس الخميس، يؤكد خلاله تنازل كافاني عن الرقم 7، لمنحه لأسطورة النادي العائد مؤخرا كريستيانو رونالدو.

كافاني يتنازل عن قميصه لكريستيانو لرونالدو

وبفضل كافاني فإن رونالدو لن يضطر لارتداء رقما جديدا مع اليونايتد، الذي اعتاد ارتداء الرقم 7 بمسرح الأحلام خلال حقبته الأولى بين عامي 2003 و2009.

وتقرر ارتداء كافاني القميص رقم 21، وهو الذي اعتاد حمله مع منتخب أوروغواي طيلة السنوات الماضية، ليتخلى عن الرقم الأسطوري لزميله الجديد.

ولأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، تسمح الرابطة بتغيير رقم قميص لاعب أثناء الموسم، وذلك بعدما منحت اليونايتد استثناءا خاصا لحمل رونالدو قميصه السابق مع الفريق.

كريستيانو رونالدو يعرب عن شكره لكافاني

ومن جانبه، علق كريستيانو رونالدو على تصرف زميله، قائلا: "لم أكن متأكدا من إمكانية الحصول على الرقم 7 مجددا، لهذا أود توجيه الشكر الجزيل لكافاني على هذه اللفتة المذهلة".

ويمتازالقميص رقم 7 بمكانة خاصة لدى جماهير مانشستر يونايتد، التي اعتادت أن يحمله أساطير النادي على مدار تاريخه، أمثال رونالدو نفسه وديفيد بيكهام وإيريك كانتونا وبريان روبسون وجورج بيست.

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -