أخر الاخبار

الدوري الانجليزي..نادي مانشستر يونايتد يحسم مشاركة رونالدو امام نيوكاسل

سولشاير يحسم مشاركة كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل

الدوري الانجليزي..نادي مانشستر يونايتد يحسم مشاركة رونالدو امام نيوكاسل
الدوري الانجليزي..نادي مانشستر يونايتد يحسم مشاركة رونالدو امام نيوكاسل

بات من المؤكد ظهور هداف ريال مدريد التاريخي كريستيانو رونالدو لأول مرة مع نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم، السبت، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد.

نادي مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

و يستضيف مانشستر يونايتد فريق نيوكاسل بملعب "أولد ترافورد"، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي .

وأعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في مؤتمر صحفي، يوم الجمعة، مؤكدا مشاركة رونالدو ضد "الماكبايس"، لكنه لم يشر في الوقت ذاته إلى إمكانية البدء به في التشكيلة الأساسية.

استعدادات رونالدو لمقابلة نيوكاسل

وانضم أفضل هداف في تاريخ الدوري الانجليزي كريستيانو رونالدو في تدريبات فريقه هذا الأسبوع، بعدما انضم إليه في الميركاتو الصيفي، قادما من نادي يوفنتوس.

وقال سولشاير: "لقد خاض رونالدو أسبوعا جيدا معنا هنا، وسيكون في الملعب غدا بكل تأكيد، فالجميع سعيد للغاية بعودته، ونتطلع لظهوره الأول يوم السبت".

تصريحات سولشاير حول كريستيانو رونالدو

وبسؤاله عن توقعاته بشأن الإضافة التي سيقدمها كريستيانو رونالدو لفريقه، أجاب: "نحن نعلم الإنجازات التي حققها طوال مسيرته، لكنه يريد تحقيق المزيد، ولهذا يحيا بسلوكيات شديدة الاحترافية".

وأتابع: "في حقبته الأولى معنا، اعتاد يوميا التدرب لمدة 45 دقيقة قبل المران الجماعي، وكنا ننظر إلى ذلك الفتى بترقب، وهو ما أثر في باقي اللاعبين آنذاك".

وأشار المدرب النرويجي إلى تغير أسلوب الأسطورة البرتغالي عما كان عليه سابقا في مسرح الأحلام، قائلا: "إنه لاعب مختلف تماما عن النسخة التي كانت هنا قبل رحيله، لكنه لا يزال في حالة جيدة ويستطيع اللعب بأعلى مستوى في السنوات القليلة المقبلة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".

وأنهى: كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن الـ40 مثل ريان جيجز، هو لاعب غير عادي واستثنائي في كرة القدم".

عدم جاهزية البرازيلي سكوت مكتوميناي

وأقر مدرب اليونايتد بعدم امتلاك فريقه لاعبا آخر يمتلك مهارات وقدرات رونالدو، نظرا لكونه أحد أفضل اللاعبين على مدار التاريخ.

وفي ظل غياب لاعب الوسط البرازيلي فريد عن مواجهة نيوكاسل، لن يتمكن اليونايتد أيضا من الاعتماد على سكوت مكتوميناي لتعويضه، نظرا لعدم استعادة جاهزيته البدنية بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرا، إلا أن سولشاير ترك الباب مفتوحا لإمكانية الدفع به في اللحظات الأخيرة.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -