أخر الاخبار

مايكل اوين..باريس سان جيرمان لا اراه مرشح لدوري ابطال اوروبا

مايكل اوين: دوناروما وسيرجيو راموس يضيفا فرصا للفوز بالبطولة أكثر من ضم ميسي!

مايكل اوين,باريس سان جيرمان,دوري ابطال اوروبا
مايكل اوين..باريس سان جيرمان لا اراه مرشح لدوري ابطال اوروبا

تحدث مهاجم ليفربول وريال مدريد الأسبق مايكل أوين، عن رأيه في مستوى باريس سان جيرمان، بعد التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

تعادل باريس سان جيرمان امام كلوب بروج

وتواجه نادي باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء مع كلوب بروج في بلجيكا، وفشل في الحفاظ على تقدمه وتعادل 1-1، رغم وجود الثلاثي الهجومي القوي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

تصريحات مهاجم ريال مدريد و ليفربول مايكل اوين عن تعادل باري سان جيرمان

فشل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي الثلاثي في تسجيل أي هدف في شباك كلوب بروج، بل وكاد الفريق البلجيكي في أكثر من فرصة أن يخطف نقاط المباراة الثلاث، مع مستوى ضعيف من دفاعات باريس سان جيرمان.

وواصل: "ميسي ونيمار ومبابي ثلاثي رائع، لكن الفريق ضعيف في وجودهم معًا من وجهة نظري، ولا أراهم مرشحون للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "الأندية الإنجليزية متفوقة تمامًا في تلك اللحظة، اعتقد أن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعبين مثل جيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس تضيف فرصًا أكثر للفريق للفوز بالبطولة أكثر من ضم ميسي!".

وتدخل فرديناند في المناقشة حول باريس سان جيرمان، وقال: "لا أعرف ما سبب هذا الأداء، لكن أعتقد أنه يجب أن يكون هناك عمل جيد من اللاعبين خلف هذا الثلاثي، خاصة من النواحي الدفاعية".

وأتم: "يجب على المدرب بالدفع بثلاثي جيد دفاعيًا في خط الوسط، والتأكد من تأقلم ماركو فيراتي، إدريسا جايي، وجورجينيو فينالدوم، مع مشاركة نيمار ومبابي معهم لصغر سنهم، ومساعدة الفريق في قطع الكرات".

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -