JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي ..مانشستر يونايتد يجدد التفاءل بتغيير الرئيس التنفيذي

قريبا مانشستر يونايتد سيعين ريتشارد أرنولد كرئيس تنفيذي جديد

قريبا مانشستر يونايتد سيعين ريتشارد أرنولد كرئيس تنفيذي جديد
قريبا مانشستر يونايتد سيعين ريتشارد أرنولد كرئيس تنفيذي جديد
يقترب مانشستر يونايتد من تعيين ريتشارد أرنولد خلفًا لإد وودوارد كرئيس تنفيذي جديد. وقد يتم الإعلان في أقرب وقت الشهر المقبل في وقت تجدد التفاؤل بعد عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.

أخبار مانشستر يونايتد

و كشفت التقارير أن أرنولد، المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد حاليًا، كان يتنافس مع اثنين على الأقل من المديرين التنفيذيين الآخرين من يونايتد على الوظيفة – وهي واحدة من أقوى المناصب في الرياضة البريطانية.

صرح نادي مانشستر يونايتد أن وودوارد سيتنحى في نهاية العام في أعقاب أزمة الدوري الأوروبي الممتاز التي اجتاحت الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي في افريل.

اندلع الانسحاب المفاجئ للأندية الإنجليزية الستة من بطولة دوري السوبر الأوروبي بسبب موجة من الاحتجاجات الجماهيرية ضد بعض مالكيها – والتي جاءت أكثرها صخبًا في أولد ترافورد ، مما أجبر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في أوائل ماي على تأجيلها.

كان العديد من أنصار مانشستر يونايتد غير واثقين من جليزر منذ استحواذهم على النادي الممول من ديون بقيمة 790 مليون جنيه إسترليني في عام 2005.
.
كان جليزر قد أصدر سابقًا اعتذارًا نادمًا عن قرار يونايتد بالانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي ، الأمر الذي كلفه – والأندية المؤسسة الأخرى – غرامات بملايين الجنيهات من الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة