أخر الاخبار

كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ الدوري الانجليزي ويحطم الرقم القياسي لداميان ديلاني

استقبال اسطوري و تاريخي.. كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ  من الجديد

كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ البريميرليج و يحطم الرقم القياسي لداميان ديلاني
كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ البريميرليج و يحطم الرقم القياسي لداميان ديلاني

عند دخول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل هداف لنادي ريال مدريد  تلقى من الجماهير استقبالا أسطوريا بعد مشاركته كأساسي مع ناديه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل.

كريستيانو رونالدو في التشكيل الاساسي امام نيوكاسل

ولعب رونالدو كأساسي في تشكيل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أول ظهور له بقميص المانيو بعد عودته إليه في هذا  الصيف قادما من يوفنتوس.

تلقى كريستيانو رونالدو استقبالا أسطوريا من جماهير ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، حيث هتفت باسمه كثيرا وارتدت قمصانا تحمل اسمه ورقمه الشهير "7".

كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ل داميان ديلاني

وبمجرد بداية  المباراة، دخل  كريستيانو رونالدو تاريخ الدوري الانجليزي من أوسع الأبواب. حيث حطم النجم البرتغالي اليوم الرقم القياسي الخاص بالفارق الزمني لأي لاعب يرحل عن المسابقة ثم يعود للعب فيها.

وخاض رونالدو اليوم أول مباراة له في الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب 12 عاما و118 يوما، وتحديدا منذ مواجهة هال سيتي في 24 ماي 2009.

كريستيانو رونالدو حطم الرقم القياسي الذي سجله داميان ديلاني، وذلك فيما يخص أكبر فارق زمني لأي لاعب بتاريخ الدوري الانجليزي يرحل عن المسابقة ثم يعود إليها بواقع 11 عامًا و 155 يوما، أي بين عامي 2002 و2013.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -