JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي..تكهنات حول تأجيل المشاركة الأولى لرونالدو مع مانشستر يونايتد

يتأجل ظهور كريستيانو رونالدوالأول مع مانشستر يونايتد

الدوري الانجليزي..تكهنات حول تأجيل المشاركة الأولى لـ رونالدو مع مانشستر يونايتد
  الدوري الانجليزي..تكهنات حول تأجيل المشاركة الأولى لـ رونالدو مع مانشستر يونايتد

نشرت تقارير صحفية إنجليزية أن المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد قد تتأجل لوقت آخر.

أخبار مانشستر يونايتد

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد نجح في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو أفضل هداف لنادي ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وسافر كريستيانو رونالدو معسكر منتخب البرتغال وتوجه إلى إنجلترا يوم الجمعة الماضي، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة منتخب أيرلندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

كريستيانو رونالدو يتغيب عن مباريات مانشستر يونايتد

وغاب رونالدو نتيجة لذلك عن مواجهة قطر يوم السبت الماضي، وسيغيب عن ملاقاة منتخب أذربيجان مساء الغد في إطار التصفيات نفسها.

وذكرت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو قد يشارك لأول مرة مع نادي مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ولكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن النجم البرتغالي قد لا يشارك في مباراة السبت المرتقبة، حيث قد يتأجل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد ليوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.

مشاركة النجم رونالدو أمام نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد

وأوضحت أن رونالدو لن يستطيع المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية إلا يوم واحد فقط، حيث سيضطر للبقاء في العزل صحي لمدة خمسة أيام في تشيشاير، حسب قواعد فيروس كورونا.

وأفادت أن ذلك لن يكون كافيًا بالنسبة للمدرب أولي جونار سولشاير، من أجل إشراك رونالدو أمام نيوكاسل، حيث من المتوقع أن يتواجد فقط على دكة البدلاء.

وأشارت إلى أن المشاركة الأولى لرونالدو مع مانشستر يونايتد قد تكون يوم الثلاثاء أمام يونج بويز، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مواضيع ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة