أخر الاخبار

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة قوية الى لاعبي مانشستر يونايتد من خلال فرنانديز

كريستيانو رونالدو يطلع لاعبي مانشستر يونايتد على أهدافه مع النادي

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة قوية الى لاعبي مانشستر يونايتد من خلال فرنانديز
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة قوية الى لاعبي مانشستر يونايتد من خلال فرنانديز

يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع نادي مانشستر يونايتد، حسب رسالته إلى زملائه في الأولد ترافورد.

عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس.

ونزل كريستيانو رونالدو في المملكة المتحدة مساء يوم الجمعة، بعد مغادرته معسكر منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالي، حيث سيبدأ تجربته الثانية مع مانشستر يونايتد .

رونالدو يسعى للفوز بالدوري الانجليزي

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو يعتزم بكل قوته الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، 2021/22.

وكما بينت، حسب نفس المصدر، أن لاعبي مانشستر يونايتد متحمسون للغاية لوصول رونالدو، حيث حصلوا على دفعة كبيرة ويشعرون الآن بثقة ضخمة.

وأفاد أن اللاعبين والجهاز فني في مانشستر يونايتد يعتقدون الآن أن لديهم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي ويمكنهم الفوز باللقب هذا الموسم.

رسالة كريستيانو للاعبي اليونايتد

وأشار المصدر كذلك إلى أن رونالدو حريص على توجيه رسالة إلى لاعبي مانشستر يونايتد عبر مواطنه البرتغالي برونو فرنانديز، وكانت مفاداها بأنهم بحاجة إلى الفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي.

وأصر رونالدو على أنهم بحاجة إلى العمل الجاد والبدء في الإيمان بأنفسهم، وأكد المصدر أن اللاعبين لم يتوقفوا عن الحديث عن كريستيانو منذ توقيعه للنادي ولا يمكنهم الانتظار للتدريب واللعب بجواره.

وأوضح أن الجميع في حالة ترقب لوصول كريستيانو رونالدو إلى النادي، بداية من المشجعين إلى اللاعبين في مركز التدريبات.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -