JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

دوري ابطال اوروبا.. جيلاردينيو يهيب بمحمد صلاح ويحذر منه

المهاجم الايطالي يحذر من محمد صلاح

محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,اهداف محمد صلاح,صلاح,هدف محمد صلاح,مهارات محمد صلاح,عقد محمد صلاح,محمد صلاح امس,محمد صلاح 2020,راتب محمد صلاح,أخبار محمد صلاح,محمد صلاح اهداف,محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح وهو صغير,تجديد عقد محمد صلاح,محمد صلاح محمد صلاح,هدف محمد صلاح الدقيقة,محمد صلاح ضد كريستيانو,محمد صلاح ليفربول اليوم,افضل 10 اهداف لمحمد صلاح,محمد صلاح سعد,محمد صلاح مصر,مو صلاح,سرعة محمد صلاح,محمد صلاح يسجل,محمد صلاح يرقص,محمد صلاح 2018
جيلاردينيو يهيب بمحمد صلاح ويحذر منه

ألبيرتو جيلاردينو، مهاجم نادي ميلان الأسبق، حذر فريقه من محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل مباراة الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويستقبل ليفربول نظيره نادي ميلان علي ملعب الانفليد، مساء الأربعاء القادم في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا

وقال جيلاردينو في تصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "شهد ميلان تغيرا كثيرًا عن آخر مرة واجه فيها نادي ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2007".

وأضاف: "حينها كان يوجد العديد من النجوم في الفريق، ومجموعة من الأفضل في العالم، وكارلو أنشيلوتي كان مدريبا استثنائيًا".
وواصل: "اليوم تغير كل شيء ف ميلان ويتبع سياسة أحبذها ، لكن يجب الصبر على الفريق وميلان سُيعاني، لكنهم يعرفون أيضًا كيف يخلقون المتاعب لليفربول".

وأردف جيلاردينيو: "أنا واثق أن الميلان سيقدمون مباراة رائعة، أكثر ما أخشاه هو محمد صلاح، لقد كان زميلي في فيورنتينا، وأنا اعرفه جيدً، كما ان يورجن كلوب، هو مدرب عملي وقوي".

وأتم تصريحاته قائلًا:" لقد كان ستيفانو بيولي مدربي في بولونيا واليوم لديه خبرة أكبر، سيعرف كيف يتعامل مع شدة خصومهم ويبطئهم".

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة