JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

والدة كريستيانو رونالدو تتمنى عودته لسبورتينغ لشبونة

والدة كريستيانو دولوريس أفيرو : "رؤية الاثنين معا في سبورتينغ هي حلمي"

والدة كريستيانو رونالدو تتمنى عودته اسورتينج لشبونة
والدة كريستيانو رونالدو تتمنى عودته اسورتينج لشبونة
تحدثت دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو  افضل هداف لريال مدريد، إن رغبتها الأكبر قبل وفاتها هي أن يعود ابنها ويلعب في سبورتينغ لشبونة.

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن وصيتها له و لحفيدها

وإذا لم يحدث ذلك، فستقبل حفيدها، كريستيانو جونيور، باللعب مع سبورتينغ لشبونة، الذي أصبح بطلاً للبرتغال الموسم الماضي لأول مرة منذ 19 عامًا.

كانت هناك تكهنات في وقت سابق من هذا العام بأن نجم البرتغال الدولي كريستيانو رونالدو سيعود إلى سبورتينغ، حيث بدأ مسيرته الاحترافية، لكنه انضم بدلاً من ذلك إلى مانشستر يونايتد للمرة الثانية في مسيرته.

وقالت أفيرو، أحد كبار مشجعي سبورتينج لشبونة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"ESPN": "رونالدو يجب أن يعود إلى هنا".

وأفادت: "إذا كان هذا هو خياري، لكان موجودًا هنا بالفعل، إنه يحب مشاهدة مباريات سبورتينغ، لقد أخبرته بالفعل وقلت له يا بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تعود إلى سبورتينغ، ويرد عليّ لنرى، ولكن إذا كان لا يمكن أن يفعل هو ذلك، فكريستيانو جونيور سيفعل!".

قالت دولوريس أفيرو الفخورة عن حفيدها البالغ من العمر 11 عامًا: "في سنه، يلعب بشكل أفضل من رونالدو، في ذلك العمر، لم يكن لدى رونالدو مدرب لكن رونالدو اليوم هو مدرس ابنه".

عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بعقد عامين

وواصلت: "إنه يقول بالفعل أبي، عندما ننتقل إلى لشبونة أريد أن ألعب لسبورتينج، الآن بدأ اللعب في مانشستر يونايتد، رؤية الاثنين معا في سبورتينج هي حلمي، سيكون مذهلاً".

ثم أردفت مازحة: "اليوم القميص رقم 7 في سبورتينج هو لتاباتا، لكن عندما يأتي رونالدو سيحصل على رقمه!" ووقع رونالدو (36 عاما) عقدا لمدة عامين مع مانشستر يونايتد، مع خيار تمديده لموسم آخر.

وعلى الرغم من أن حلمها لم يتحقق بعد تقول دولوريس أفيرو إنها سعيدة مع ذلك لأن ابنها اختار العودة إلى يونايتد وعدم الانضمام إلى غريمه مانشستر سيتي.

وشددت: "كان هناك حديث على التلفزيون عن مانشستر سيتي، لكنه قال لي أمي، لا تقلقي بشأن ما يقولونه لأنني ذاهب إلى مانشستر يونايتد، قلت إنني أحب ذلك كثيرًا ويسعدني".

وأحرز رونالدو هدفين في الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم 11 سبتمبر في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد.

كانت والدته حاضرة وقالت عن التجربة: "رؤية الاستاد ممتلئًا، حيث غنى 75000 شخص باسمه كان عاطفة كبيرة"
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة