أخر الاخبار

تصريحات يورجن كلوب قبل مباراة برينتفورد

كلوب قبل مباراة برينتفورد: "يضغطون بشكل مجنون..أسلوب وطريقة لعب رائعة

تصريحات يورجن  كلوب قبل مباراة برينتفورد الثلاثي الدفاعي لهم في الخلف هم الأطول في أوروبا
تصريحات يورجن  كلوب قبل مباراة برينتفورد الثلاثي الدفاعي لهم في الخلف هم الأطول في أوروبا

تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إعجابه بالأداء الذي يقدمه فريقه، هذا الموسم في الدوري الانجليزي ، مُشيرًا إلى أنه سيفعل كل ما لديه من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

مباراة ليفربول و برينتفورد

ينزل نادي ليفربول ضيفًا على برينتفورد مساء غدًا السبت، في تمام الساعة 17:30 مساءا بتوقيت تونس، على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

وابدى كلوب اعجابه في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا مُعجب حقًا بهذا النوع من المشاريع، لديهم طريقة خاصة حقًا في تجنيد اللاعبين، إنهم شجعان إلى حد كبير في كل الأشياء التي يقومون بها".

وأضاف: "إن لديهم أشياء صعبة حقًا للتغلب عليها، لقد كانوا قريبًا من التأهل قبل عامين، وفي الموسم الماضي شقوا طريقهم بأنفسهم، وهذا دليل بالفعل على شخصيتهم القوية".

وتابع: "هم فريق شجاع بشكل لا يصدق، لأكون صادقًا، إن عملهم وطريقة الضغط التي يلعبون بها جيدة حقًا، لذلك سيكون الأمر صعبًا حقًا".

المباراة سكون بمثابة تحدٍ بالنسبة لنا

وواصل: "يضغطون بشكل مجنون ولديهم أسلوب وطريقة لعب رائعة، لا يخجلون من اللعب بشكل مباشر، وفي كل المراكز لديهم لاعبون مثيرون حقًا، أعتقد أن الثلاثي الدفاعي لهم في الخلف هم الأطول في أوروبا".

وأردف: "لديهم أكثر من لاعب ضخم في الدفاع، لذا المباراة سكون بمثابة تحدٍ بالنسبة لنا، إنهم في ملعب جديد لذا فهم يستمتعون بذلك أيضًا، إنه أمر مثير للاهتمام وأنا حقًا أحترم ذلك كثيرًا، لكن بالطبع نذهب إلى هناك لأسباب مختلفة، وليس لإخبارهم بمدى إعجابنا بما يفعلونه، نحن نريد الحصول على نقاط المباراة لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا".

واكمل: "هذا الفريق يقوم بعمل بشكل جيد للغاية، إنهم أقوياء حقًا، لقد دربت فريق مثلهم (ماينز) لديهم لاعبين يلعبون لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحاولون فعل ما كل ما في وسعهم لسد الفجوة مع الآخرين".

وانهى تصريحاته قائلًا: "لديهم لاعبين رائعين حقًا وأسلوب لعبهم مختلف قليلًا ويدافعون بشكل رائع، نحن مستعدون لمواجهة كل هذه الأشياء ولن نركز فقط على ما يفعلونه بل سنكون أكثر تركيزًا على ما نريد القيام به".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -