JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

دوري ابطال اوروبا ..تصريحات بروزفيتش حول مباراة انترميلان و ريال مدريد

مارسيلو بروزوفيتش:لايوجد فرق بيننا و بين ريال مدريد و كنا الاجدر بالفوز

دوري ابطال اوروبا ..تصريحات بروزفيتش حول مباراة انترميلان و ريال مدريد
مارسيلو بروزوفيتش:لايوجد فرق بيننا و بين ريال مدريد و كنا الاجدر بالفوز

تحدث مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه كان يمكنه الفوز 3/0 على نادي ريال مدريد، بدلًا من الخسارة بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية أمس لـ مباريات الفريق بدوري ابطال اوروبا.

انترميلان ينهزم امام ريال مدريد بهدف نظيف

استهل نادي إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بخسارة على أرضه في جوسيبي مياتسا أمام ريال مدريد بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

خلق انتر ميلان العديد من الفرص للتسجيل ولكن لم يتمكن من التغلب على تألق تيبو كورتوا، قبل أن يعاقب رودريجو الفريق الإيطالي في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل عند الدقيقة 89.

تصريحات مارسيلو بروزوفيتش بعد هزيمة انتر ميلان امام ريال مدريد

تحدث بروزوفيتش في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" الإيطالية: "لقد لعبنا شوطًا أول رائعًا، كان بإمكاننا الفوز 3/0، ولكن لم يحدث ذلك".

و شدد: "الآن لا يوجد فرق بيننا وبين ريال مدريد، لكن إذا لم تسجل ستخسر، وهذه هي القاعدة في كرة القدم، ولذلك فاز ريال مدريد بالنقاط الثلاث رغم أننا كنا الأحق بذلك".

و اختتم "مازال أمامنا 5 مباريات أخرى في المجموعة، وعلينا القتال من أجل الفوز والتأهل إلى دور الـ16، ويمكننا فعل ذلك بهذا الفريق العظيم".

ترتيب انتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

يحتل انتر ميلان  الآن و بعد هزيمته امام ريال مدريد بهدف نظيف المركز الثالث في المجموعة الرابعة، قبل شاختار صاحب المركز الأخير الذي خسر أمام شيريف تيراسبول المولدوفي صاحب الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

مقالات ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة