JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مانشستر يونايتد يمنع كافاني من اللعب مع منتخب الاوروجواي

ايدينسون كافاني يعرب عن انزعاجه وينتقد قرار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يمنع كافاني من اللعب مع منتخب الاوروجواي
مانشستر يونايتد يمنع كافاني من اللعب مع منتخب الاوروجواي
أبدى الأوروغوياني إدينسون كافاني، انزعاجه من قرار ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي من منعه اللعب مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

انزعاج كافاني من عدم مشاركته مع منتخب الاوروجواي

ظل كافاني مع نادي مانشستر يونايتد خلال فترة التوقف الدولي بسبب موافقة أندية الدوري الإنجليزي بالإجماع على عدم إطلاق سراح اللاعبين إلى دول القائمة الحمراء في المملكة المتحدة بسبب وباء فيروس كورونا.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كافاني حزين وانتقد قرار مانشستر يونايتد بمنعه من اللعب لأوروجواي خلال فترة التوقف الدولية الجارية.

كان كافاني واحدًا من 50 لاعباً الذين تأثروا بقرار الدوري الإنجليزي بالإجماع بعدم إطلاق سراح اللاعبين إلى دول قائمة السفر الحمراء في المملكة المتحدة.

على الرغم من قلة عدد اللاعبين الذين اعترضوا على القرار، مثل ثنائي أستون فيلا إيميليانو مارتينيز وإميليانو بوينديا ولعبا ضد رغبات ناديهما، إلا أن الغالبية العظمى من اللاعبين امتثلوا.

ومع ذلك، بعد أن بقي في مانشستر يونايتد، اعترف كافاني نفسه بتعرضه للأذى لكنه يحترم القرار الذي اتخذه الدوري الانجليزي.

كافاني نلتزم بالدفاع عن منتخبنا

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات كافاني وقال: "نحن معرضون لقرارات تتخذ في منظمات بطولات ودوريات معينة وأي من القرارين يضر بنا".

وأضاف: "نحن لا نثري بالمنتخب الوطني لدينا التزام تجاه أنفسنا والتزام أخلاقي بالدفاع عن بلدنا، نصنع ثروة بارتداء قميص المنتخب الوطني".

وزعم رئيس الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم، إجناسيو ألونسو، في أوت، أن المدير الفني أوسكار تاباريز كان يتوقع أن ينضم كافاني إلى المنتخب في تصفيات كأس العالم ضد بيرو وبوليفيا.

لكن كافاني تحدث إلى تاباريز وشرح سبب بقاءه مع ناديه، وأوضح: "لقد تحدثت بوضوح شديد مع تاباريز، قلت له أنا أتوق للذهاب إلى المنتخب الوطني، لكن يجب أن أتخذ قرارًا لأنه هنا صعب".

وأفاد: "لن يسمح لي أن أكون في إيقاع ولن يسمح لي أن أكون إما للنادي أو للمنتخب الوطني، مكثت هنا وأنا منفعلاً، وأريد حقًا أن أكون هناك".

واختتم: "لا أريد أن أكون المدير الذي يشتكي دائمًا، ولكن الحقيقة أنه إذا كان عليك قضاء 10 أيام في الحجر الصحي في فندق دون فرصة للتدريب، فلن تكون هناك فرصة للحفاظ على لياقتك البدنية، فستحتاج إلى 10 أيام أخرى أو 14 يومًا لاستعادة لياقتك مرة أخرى وبعد ذلك عليك الطيران مرة أخرى".
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة