JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ابراهيموفيتش : انا افضل من ميسي و رونالدو

إبراهيموفيتش: جائزة الكرة الذهبية خسرتني

ابراهيموفيتش,زلاتان ابراهيموفيتش,إبراهيموفيتش,زلاتان إبراهيموفيتش,حقائق عن ابراهيموفيتش,ابراهيموفيش,معلومات عن ابراهيموفيتش,غضب ابراهيموفيتش,هدف ابراهيموفيتش,بكاء ابراهيموفيتش,تحدي ابراهيموفيتش,ابراهيموفيتش وصلاح,ابراهيموفيتش وميسى,اهداف ابراهيموفيتش,القاب ابراهيموفيتش,مسيرة ابراهيموفيتش,اللاعب ابراهيموفيتش,قصة نجاح ابراهيموفيتش,ابراهيموفيتش ورونالدو,ابراهيموفيتش قصف جبهات,ابراهيموفيتش وابوتريكة,أهداف ابراهيموفيتش 2020,جميع أهداف ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش  ان افضل من ميسي و رونالدو

صرح نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش على أن الكرة الذهبية هي من خسرت نجما مثله، وأن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لا يملكان القاب اكثر منه.

زلاتان إبراهيموفيتش

تحدث زلاتان إلى "فرانس فوتبول"، وتم نشر بعض المقتطفات من حديثه، وكعادته في تصريحاته تميز بغروره المعتاد.

وسُئل زلاتان عما إذا كان قد يفتقد الكرة الذهبية كجزء من مسيرته المهنية وكان الرد تقليديًا وأجاب: "لا، إذا كان هناك أي شيء يُقال فهو إن الكرة الذهبية هي التي خسرتني".

وأفاد إبراهيموفيتش: "إذا كنا نتحدث عن الجودة والمهارة، فلن يكون لديهم أكثر مني، إذا أخذنا في الاعتبار الألقاب، فعندئذ نعم، لم أفز بدوري ابطال اوروبا".

واستطرد إبراهيموفيتش: "لا أعرف المعايير التي يستخدمونها لتحديد من سيحصل على جائزة الكرة الذهبية، ولست مهتما بالحصول عليها، عندما يعمل الفريق، يستفيد الاعب حتمًا من ذلك، لا يمكن للاعب أن يعمل بشكل جيد إذا لم يكن الفريق صلبًا، في أعماقي، أعتقد أنني افضل لاعب في العالم".

يبلغ إبراهيموفيتش 40 عامًا الشهر المقبل، وكان قد حقق نجاحًا كبيرًا الموسم الماضي مع نادي ميلان رغم الاصابة، حيث سجل 17 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 27 مباراة رسمية.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة