أخر الاخبار

اليويفا يعاقب دي ماريا بثلاث مباريات من دوري ابطالاوروبا

اليويفا يقصي آنخيل دي ماريا و يفرض 51 ألف يورو على باريس سان جيرمان

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعاقب  الاعب الارجنتيني لنادي بايرن ميونيخ ب3 مباريات من دوري أبطال أوروبا
الاتحاد الدولي لكرة القدم يعاقب  الاعب الارجنتيني لنادي بايرن ميونيخ ب3 مباريات من دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تسليط عقوبة ضد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، آنخل دي ماريا، بالإيقاف لمدة 3 مباريات في بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2021/2022.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعاقب دي ماريا

يستعد نادي باريس سان جيرمان حملته الأوروبية أمام كلوب بروج في الأسبوع المقبل، و بدون الأرجنتيني الدولي آنخيل دي ماريا بعد عقوبته من يويفا عقب طرده أمام نادي مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على ملعب "الاتحاد".

وانهزم نادي باريس سان جيرمان تلك المباراة بنتيجة 2-0، وأكملوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دي ماريا في الدقيقة 69 بعد تدخل قوي على الاعب فرناندينيو وسط مانشستر سيتي.

وكانت العقوبة قد أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 8 جوان الماضي، لكن لم يلتفت لها أحد سوى اليوم بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

عقوبة مالية ثقيلة لنادي باريس سان جيرمان

وبالتالي، سيغيب دي ماريا عن مباريات كلوب بروج في 15 سبتمبر، مانشستر سيتي في 28 سبتمبر، و لايبزيج في 19 أكتوبر، ثم سيعود في مباراة العودة أمام لايبزيج في 3 نوفمبر القادم.

وفرض يويفا عقوبة مالية على باريس سان جيرمان قدرها 16 ألف يورو بسبب السلوك غير الرياضي على الفريق بالإضافة إلى 35 ألف يورو لكونه مسئولًا عن التأخير في إحدى المباراتين بسبب، الاعب ماوريسيو بوتشيتينو.

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -