أخر الاخبار

رونالد كومان يوضح حول رحيله عن تدريب نادي برشلونة

كومان يكشف سر تفوق بايرن ميونخ و اسباب تدوير فريقه

دوري ابطال اوروبا رونالد كومان  يوضح حول رحيله عن تدريب نادي برشلونة
دوري ابطال اوروبا رونالد كومان  يوضح حول رحيله عن تدريب نادي برشلونة

اوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، الحالة الوحيدة التي من الممكن أن يتخذ فيها قرار الرحيل عن قلعة "كامب نو" في الأسابيع المقبلة.

مدرب نادي برشلونة رونالد كومان

و تراجع مردود نادي برشلونة مع المدرب كومان منذ بداية الموسم، وزادت التكهنات حول مستقبله بعدما خسر أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 0-3 وتعادل يوم الإثنين، أمام غرناطة 1-1 وكلاهما كان على أرضه ووسط جماهيره مع أداء باهت من الفريق.

و كشف كومان عن الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها تقديم استقالته من تدريب برشلونة خلال حواره مع شبكة "فوتبول العالمية" الهولندية، وقال: "سأرحل عن الفريق في حالة شعوري بعدم قدرتي على إيصال أفكاري للاعبين، لكن هذا ليس هو الحال الآن".

سبب تالق بايرن ميونيخ: كومان يوضح

وواصل: "إذا حدث ذلك ستنتهي مسيرتي كمدرب لنادي برشلونة، كل يوم أكون فيه مع اللاعبين على أرض الملعب سواء في التدريب أو المباريات هو يوم جميل".

وعن سر تفوق بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة، قال: "لديهم أسلوب في اختيار اللاعبين وهو التركيز على المواهب الشابة، مجموعة في منتصف العمر والبعض في أواخر العشرينات، بينما نحن لدينا لاعبون أكبر سنًا والباقي شباب ولا نمتلك لاعبين في منتصف العشرينات".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -