JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا و يدخل موسوعة "جينيس" القياسية

كريستيانو رونالدو ينفرد بلقب الهداف التاريخي ويدخل موسوعة " جينيس"

كريستيانو رونالدو  يسجل رقما قياسيا جديدا و يدخل موسوعة جينيس القياسية
كريستيانو رونالدو  يسجل رقما قياسيا جديدا و يدخل موسوعة جينيس القياسية 

تمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، من تحقيق رقما قياسيا جديدا أدخله موسوعة "جينيس" العالمية.

كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي

ونجح كريستيانو رونالدو قبل يومين من الوصول إلى 111 هدفا بقميص منتخب البرتغال، مما جعله ينفرد بلقب الهداف التاريخي على الصعيد الدولي، بعدما فض الشراكة مع الإيراني علي دائي.

جاء ذلك بعدما سجل رونالدو ثنائية قاتلة قاد بها منتخب البرتغال للفوز على أيرلندا بنتيجة 2-1، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أهم الارقام القياسية لكريستيانو رونالدو

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة يظهر بها مع شهادة وصلته من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، تكريما له على الإنجاز التاريخي الذي حققه.

وعلق الهداف التاريخي لكرة القدم كريستيانو رونالدوعلى الصورة، بكلمات جاء بها: "شكرا لموسوعة جينيس للأرقام العالمية، فمن الجيد دائما أن يتم الاعتراف بك كمحطم للأرقام القياسية العالمية، دعونا نواصل محاولة تعزيز هذا الرقم".

وبات في رصيد كريستيانو رونالدو أبرز الأرقام القياسية في عالم كرة القدم، إذ أنه الهداف التاريخي للعبة، لدوري أبطال أوروبا، لنادي ريال مدريد، لبطولة أمم أوروبا "اليورو"، وكذلك تصفيات كأس العالم في أوروبا وتصفيات اليورو، فضلا عن كونه الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

مقالات ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة