JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مايكل أوين..ضم لاعب راموس يمنح باريس سان جيرمان الفرصة في التتويج بدوري أبطال أوروبا

مايكل أوين..عن ثلاثي سان جيرمان لا أدري لماذا هم فريق مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا

مايكل أوين..ضم لاعب راموس يمنح باريس سان جيرمان الفرصة في التتويج بدوري أبطال أوروبا
مايكل أوين..ضم لاعب راموس يمنح باريس سان جيرمان الفرصة في التتويج بدوري أبطال أوروبا

لعب ليونيل ميسي النجم الجديد لباريس سان جيرمان ، مباراتين مع فريقه منذ قدومه من نادي برشلونة، لكنه لم يسهم بأي هدف حتى الآن.

تراجع اداء ميسي مع بايس سان جيرمان مايكل اوين يوضح

تراجع أداء ليونيل ميسي رغم تألقه مع منتخب الأرجنتين مؤخراً وتسجيل 3 أهداف "هاتريك" ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018، استوقف الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين نجم ريال مدريد وليفربول السابق.

وفشل ميسي مؤخرا في التسجيل خلال تعادل فريقه الإيجابي 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي، في افتتاح لقاءات الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مايكل اوين حول ثلاثي الهجوم لسان جيرمان

وقال أوين في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" البريطانية: "هذه مجموعة من اللاعبين تثير الإعجاب حقا. باريس يمتلك 3 ظواهر في خط الهجوم"، في إشارة لميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

لكن أوين عاد وانتقد ظهورهم معا بقوله: "لكن هذا الثلاثي معا يبدو أضعف بالنسبة لي، ولا أدري لماذا هم فريق مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا من الأساس، أعتقد أن الفرق الإنجليزية (تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد) يتفوقون كثيرا عليهم".

ورغم ذلك، اكد أوين على أهمية صفقات باريس الصيفية التي ضمت ميسي و من الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما والمغربي أشرف حكيمي وجيجي فينالدوم وسيرخيو راموس.

وأفاد: "أشعر أن ضم لاعبين مثل دوناروما وراموس يمنح الفريق الفرصة في التتويج بدوري أبطال أوروبا، أكثر حتى من ضم لاعب بحجم ميسي".

حلم باريس سان جيرمان بلقب دوري ابطال اوروبا

ويحلم باريس منذ سنوات بلقب دوري أبطال أوروبا مما جعله ينفق أموالا طائلة في العقد الأخير على ضم عديد النجوم من أمثال زلاتان إبراهيموفيتش وديفيد بيكهام مروراً بنيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وسيرخيو راموس وأخيرا ميسي.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة