أخر الاخبار

مفاوضات بين مهاجم بايرن ميونيخ و ريال مدريد حول الانتقال الى صفوفه

ليفاندوفسكي يعلن عن مفاوضات بينه وبين ريال مدريد

ليفاندوفسكي,ريال مدريد
ليفاندوفسكي يعلن عن مفاوضات بينه وبين ريال مدريد

اعترف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بدخوله في مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للانتقال إلى صفوفه.


صاحب الـ33 عاما تسلم يوم الثلاثاء جائزة الحذاء الذهبي للمرة الأولى في مسيرته، وذلك تتويجا له على إنهاء الموسم الماضي هدافا لكافة الدوريات الأوروبية برصيد 41 هدفا.

وعلى هامش حفل تسليمه الجائزة، سُئل ليفاندوفسكي عن مدى إمكانية خوضه تجربة جديدة في السنوات القليلة المقبلة، فأجاب: "في الوقت الراهن، هذه فكرة ليست في مخيلتي، فأنا أصب كامل تركيزي على بايرن فقط".

وأكد اللاعب الدولي البولندي أن هناك الكثير من التكهنات حول مستقبله، لكنه شدد في الوقت ذاته على عدم حاجته لإثبات نفسه في دوري آخر، لا سيما أنه يواجه فرقا من بلدان مختلفة بدوري أبطال أوروبا، الذي شهد تسجيله 75 هدفا ليكون ثالث الهدافين التاريخيين.

وسُئل مهاجم بايرن عن حقيقة رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في وقت سابق، فأشار إلى لقائه بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي، في مناسبتين بالفعل، إلا أنه رفض في الوقت ذاته البوح بتفاصيل الحديث بينهما.

وفي سياق آخر، امتدح ليفاندوفسكي نظيره الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث قال عنه: "أنا معجب به، ليس فقط بسبب الأهداف التي يسجلها، لكن لدوره الجماعي مع الفريق، وهو أكثر ما يعجبني فيه، فهو لاعب رائع".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -