JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مهاجم استون فيلا الاسبق يقدم نصيحة لليفربول بشان محمد صلاح

أجبونلاهور: "بدون صلاح، لن يصل ليفربول حتى إلى المراكز الاربعة الاولى

جابريل أجبونلاهور يقدم نصيحة لليفربول بشان محمد صلاح
جابريل أجبونلاهور يقدم نصيحة لليفربول بشان محمد صلاح

تحدث مهاجم أستون فيلا الأسبق ومنتخب إنجلترا، جابريل أجبونلاهور، نصيحة لإدارة نادي ليفربول بشأن تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، والأزمة المُثارة في الوقت الحالي عن راتبه الأسبوعي الجديد.


و اشترط محمد صلاح، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي وهو ما يؤجل حسم المفاوضات من جانب نادي ليفربول والتوصل لاتفاق لتجديد عقد صلاح والإعلان الرسمي عبر وسائل الإعلام.

جابريل أجبونلاهور

وتحدث أجبونلاهور عن وجهة نظره في تجديد عقد، محمد صلاح، في حواره مع شبكة "Football Insider" وقال: "لا يحتاجون إلى منحه عقدًا مدته خمس سنوات، لأنه سيكمل عامه الثلاثين في 2022".

واكد: "بالنسبة له، على ليفربول منح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات وسيكون مثاليًا، لكني نكون منصفين، حتى لو منحته عقدًا لمدة 5 سنوات يستطيع مو اللعب حتى 36 عامًا، لأنني أعتبره ميسي أو رونالدو القادم". وأضاف: "حتى لو تأثر بتقدم العمر وأصبح بطيئًا فسيظل لاعبًا كبيرًا".

وتابع تصريحاته: "بدون محمد صلاح، لن يصل ليفربول حتى إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، يجب على النادي إعطاءه ما يطلبه من راتب أسبوعي، لأن تكلفة تعويضه مبالغ طائلة".

واختتم: "محمد صلاح يسجل في كل مباراة، احتفاله بعد هدفه في كريستال بالاس يظهر مدى حبه للنادي، لذلك سيكون من الغباء التفريط به".
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة