JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

غياب اربعة لاعبين عن السوبر الكلاسيكو بين منتخب الارجنتين ومنتخب البرازيل

البرازيل ضد الأرجنتين.. فيروس كورونا يهدد 4 لاعبين بالغياب عن السوبر كلاسيكو

البرازيل,الارجنتين,البرازيل والارجنتين,الدور نصف النهائي بين الأرجنتين والبرازيل,المباراة المجنونة بين الارجنتين والبرازيل,الدور نصف النهائي بين الأرجنتين والبرازيل 2021,شاهد لحظة تتويج البرازيل بكأس السوبر الكلاسيكو على حساب الأرجنتين,منتخب البرازيل كرة القدم,منتخب الارجنتين كرة القدم,المنتخب البرازيلي,مباراة البرازيل و الارجنتين اليوم,سوبر كلاسيكو,منتخب العراق,مباراة الارجنتين والبرازيل,مباراة الارجنتين والبرازيل مباشر,البرازيل مع الارجنتين
غياب اربعة لاعبين عن السوبر الكلاسيكو بين منتخب الارجنتين ومنتخب البرازيل

المنتخب الأرجنتيني مهدد بغياب اربع لاعبين عن مباراة السوبر كلاسيكو ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022 بسبب فيروس كورونا.


وتحتل البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين صاحبة الوصافة.

مباراة البرازيل ضد منتخب الارجنتين 

ويستقبل منتخب البرازيل نظيره الأرجنتيني، يوم الأحد، على ملعب أرينا كورينثيانز، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.وقبل أقل من 24 ساعة على انطلاق المباراة، أشارت العديد من التقارير إلى إمكانية استبعاد 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني من مباراة البرازيل، بسبب مخالفة اللوائح المنظمة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وسافرت تشكيلة منتخب الأرجنتين إلى البرازيل، يوم الجمعة، بعد يوم واحد من الفوز 3-1 على فنزويلا، في كراكاس، بالجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

كورونا يمنع مارتنيز من مباراة الكلاسيكو

وتضم التشكيلة اربع لاعبين جاؤوا من إنجلترا، وهم إيميليانو بوينديا وإيميليانو مارتينيز من أستون فيلا، وثنائي توتنهام هوتسبير جيوفاني لوسيلسو وكريستيان روميرو.

وطبقا للوائح الخاصة بفيروس كورونا، يجب على الزائرين الذين كانوا في المملكة المتحدة خلال الـ14 يوما التي سبقت دخولهم البرازيل الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يوما عند وصولهم إلى البرازيل.

هل ستخوض الارجنتين مباراة الكلاسيكو بغياب اربع لاعبين؟

وقال مسؤول من أمانة ساو باولو لوكالة أنباء "رويترز": "تم إخبارنا من قبل أنفيسا المسؤولة عن تطبيق قواعد فيروس كورونا، وسيتوجه المسؤولون إلى الفندق حيث يقيم اللاعبون للتحقق من اتباع الإجراءات الصحيحة".

وذكر موقع "يو.او.إل" البرازيلي الإخباري على الإنترنت، أنه في حالة عدم تقديم اللاعبين الاربعة وثائق تبين أنهم تلقوا إعفاء من الحجر الصحي، سيتم منعهم من المشاركة في مباراة البرازيل.

وتتصدر البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني، وتتأهل الفرق الاربع الأولى مباشرة إلى المونديال.

مقالات ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة