القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اسطورة نادي ليفربول يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية 2021

اسطورة نادي ليفربول إيان راش يصوت لصلاح في الكرة الذهبية 2021

اسطورة نادي ليفربول يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية 2021
اسطورة نادي ليفربول يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية 2021
يرى أسطورة نادي ليفربول ومنتخب إيرلندا، إيان راش، أن  الهداف محمد صلاح أحد المرشحين بقوة للحصول على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد نجاحاته مع الريدز.

اخبار الدوري الانجليزي: راش يرشح محمد صلاح

و قدم محمد صلاح موسما رائعا مع نادي ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل الفرعون المصري 15 هدفا في 17 مباراة في جميع البطولات.

ودخل محمد صلاح قائمة المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية بين 30 لاعبا من ضمنهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي.

وأغلق التصويت في الساعات الماضية استعدادًا لإقامة الحفل الرسمي من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على مسرح "شاتليه" يوم 29 نوفمبر 2021.

تصريحات ايان راش حول تصويته لمحمد صلاح

وتحدث راش عن فرص محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية، وقال في مقاله على موقع "Gambling" للمراهنات: "يبدو أن محمد صلاح يتحسن في كل مباراة، وبعد هاتريك مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، أراه مرشحًا قويًا على الكرة الذهبية هذا العام".

وتابع: "بالنسبة لي، هو مرشح بارز لأنه يتألق ويسجل الأهداف في أصعب دوري في العالم، لا يوجد أحد يلعب أفضل منه في هذه اللحظة، يقوم بأشياء رائعة لذلك فهو يستحق المنافسة على الجائزة".

وأضاف: "أعلن أن ليونيل ميسي هو المفضل لدى شركات المراهنة على الكرة الذهبية، لكنني شخصيًا أعتقد أن المنافسة يجب أن تكون بين محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي الذي لم يحصل عليها في العام الماضي".

وواستمر في  تصريحاته: "بالنسبة لي، هما أفضل مهاجمين في الوقت الحالي، لكن محمد صلاح يفعل ذلك في دوري أكثر قوة ويجعل الأمر يبدو سهلًا، لذلك حصل على تصويتي".

وانهى: "سيطر ميسي ورونالدو على الجائزة في العقد الماضي، وكانا يستحقان ذلك، لكن محمد صلاح وليفاندوفسكي يحققان نجاحًا كبيرًا هذا العام وأعتقد أننا سنرى اسمًا جديدًا على الجائزة، أفضل صلاح بالطبع".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات