القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كاس العرب 2021...مواعيد مباريات لبنان في كاس العرب الفيفا

مواعيد منتخب لبنان في كأس العرب 2021

كاس العرب 2021,مواعيد مباريات لبنان في كاس العرب الفيفا
كاس العرب 2021...مواعيد مباريات لبنان في كاس العرب الفيفا

كاس العرب 2021...يدخل منتخب لبنان في بطولة كأس العرب للمنتخبات 2021 على امل تحقيق البطولة لاول مرة في تاريخه وسنتعرف على مواعيد لبنان في مونديال العرب.

موعد كاس العرب 2021

وتقام فعاليات بطولة كاس العرب 2021 تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم لاول مرة في تاريخها في الفترة الممتدة بين 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر، بدولة قطر.

مواعيد مباريات لبنان في كأس العرب 2021

في دور المجموعات ، يلتقي منتخب لبنان مع نظيره المنتخب السوداني في الول من شهر ديسمبر، وذلك في الثانية عصرا بتوقيت تونس والجزائر، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وفي المباراة التالية يواجه المنتخب اللبناني نظيره المنتخب الجزائري في الرابع من الشهر سبتمبر، وذلك في الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويختتم المنتخب اللبناني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب مصر في السابع من شهر ديسمبر، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تونس الجزائر، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الـ11 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة:

مواعيد مباريات الادوار المتقدمة في كاس العرب 2021

جدير بالذكر أن مباريات ربع النهائي من كاس العرب 2021 تقام يومي 10 و11 ديسمبر، فيما تقام مباراتي نصف النهائي يوم 15 من شهر ديسمبر، ومباراة نهائي كاس العرب 2021 تقام يوم 18 ديسمبر 2021.

مقالات ذات صلة:
كيفية حجز تذاكر بطولة كأس العرب 2021؟ وشروط حضور المباريات؟
تاريخ كاس العرب للمنتخبات
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات