القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مشوار منتخب البحرين الى كاس العرب 2021

منتخب البحرين كاس العرب 2021

كاس العرب 2021,كأس العرب 2021,كاس العرب,منتخب البحرين,قرعة كاس العرب,بطولة كاس العرب,كاس العرب للمنتخبات,موعد كاس العرب 2021,كاس العرب 2021 في قطر,منتخب العراق,قرعة كأس العرب 2021,كأس العرب,موعد كاس العرب,نظام كاس العرب,كاس العرب ٢٠٢١,البحرين,منتخب المغرب كاس العرب,البحرين والكويت,مباراة منتخب البحرين و العراق بث مباشر كأس العرب,مباراة الكويت والبحرين,المنتخب البحريني,بطولة كأس العرب 2021,كأس العرب قطر 2021,موعد قرعة كأس العرب 2021
مشوار منتخب البحرين الى كاس العرب 2021

يدخل منتخب البحرين، بطولة كاس العرب 2021، المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل، بمعنويات مرتفعة بعد تجاوزه منتخب الكويت في تصفيات بطولة كاس العرب 2021، ويستعد المنتخب البحريني للعودة إلى البطولات الكبرى في كاس العرب 2021، بآمال كبيرة، وطموحات التتويج بالبطولة، تحت قيادة هيليو سوزا المدير الفني البرتغالي.. و إليك كل ما تحتاج أن تعرفه عن المنتخب البحريني قبل انطلاق البطولة.

منتخب البحرين

أفضل مستوى للمنتخب البحريني، وصل إليه كان عام 2004، في 12 أكتوبر 2005، تعادلت البحرين مع أوزبكستان في أوزباكستان ضمن تصفيات كأس العالم، ومن ثم تعادلت بنتيجة 1 - 1 في البحرين لتتأهل إلى لقاء منتخب ترينيداد وتوباغو (رابع مجموعة الكونكاكاف) ضمن مباريات الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 فتعادل إيجابياً على أرض ترينيداد وتوباغو، إلا أن منتخب ترينيداد وتوباغو هو الذي استطاع التأهل إلى البطولة بعد أن فاز في البحرين بهدف نظيف.

وقد نال على جائزة أفضل فريق متطور سنة 2004، و حصل على بطولة غرب اسيا التاسعة سنة 2019 بعد فوزه على منتخب العراق بهدف في ملعب كربلاء الدولي.

مقالات ذات صلة:

تاريخ منتخب البحرين في كأس العرب

شارك منتخب البحرين في بطولة كاس العرب في خمس مناسبات وقد حقق الوصافة في مناسبتن و ذلك في كاس العرب 1985 وكاس العرب 2002.

وفي آخر مشاركاته الرسمية، شارك المنتخب البحريني في بطولة كأس العرب 2012، عقب فترة من التخبط على صعيد النتائج، ولم يقدم المردود المرجو منه وخرج من دور المجموعات.

مشوار منتخب البحرين في تصفيات كاس العرب 2021

الكويت,البحرين,موعد مباراة البحرين والكويت في كأس العرب 2021,البحرين والكويت,مباراة البحرين والكويت,ملخص مباراة البحرين والكويت,نهائيات كأس الخليج العربي,نهائي كأس الخليج العربي,منتخب البحرين,مباراة الكويت و البحرين,الكويت والبحرين,ملخص مباراة البحرين والكويت\bahreïn-koweït\كأس العرب,مباراة الكويت والبحرين,البحرين و الكويت كاس جيم 2017,الكويت و البحرين كاس جيم,اهداف مباراة الكويت و البحرين,اهداف مباراة البحرين و الكويت,بث مباشر البحرين والكويت
البحرين تعبر الكويت إلى نهائيات كأس العرب
لحق المنتخب البحريني بالمتأهلين إلى نهائيات كأس العرب لكرة القدم، بعدما تجاوز نظيره الكويتي 2-صفر، في اللقاء الذي جرى على استاد خليفة الدولي في التصفيات.

وبسط المنتخب البحريني أفضليته على مجريات المباراة منذ البداية، وكاد أن يسجل مبكرا عبر رأسية علي حرم التي أنقذها الحارس، خالد الرشيدي.

وحاول منتخب الكويت فتح اللعب في الشوط الثاني ليدفع الثمن عندما تأخر عبر حرم الذي استقبل عرضية مهدي الحميدان المتقنة وعالجها في الشباك.

وبحث الأزرق عن التعديل فيما تبقى من الوقت، لكنه استقبل هدفا ثانيا عبر البديل، هاشم السيد، مستثمرا عرضية محمد الرميحي.

نجم منتخب بحرين

إسماعيل عبد اللطيف هو لاعب كرة قدم دولي بحريني يجيد اللعب في مركز المهاجم. يلعب حاليا لصالح الخالدية الذي ينافس في الدوري البحريني الممتاز منذ 2021.

إسماعيل عبد اللطيف هو يلعب مع منتخب البحرين لكرة القدم. شارك لأول مرة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2006 حيث لعب في مباراة البحرين مع منتخب أوزبكستان لكرة القدم. أنهى موسم 2006 / 2007 للدوري البحريني لكرة القدم برصيد 22 هدفاً مما يجعله صاحب ثاني أكبر عدد من الأهداف في ذلك الموسم. كما أحرز أربعة أهداف في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008. وأحرز الهدف الرأسي في اخر دقيقة من مباراة البحرين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2010.

مجموعة منتخب البحرين في كاس العرب 2021

كاس العرب 2021,كأس العرب 2021,كاس العرب,قرعة كاس العرب,كأس العرب,منتخب المغرب,منتخب البحرين,موعد قرعة كأس العرب 2021,مجموعة منتخب المغرب في كأس العرب,منتخبات العربية المشاركة في بطولة كاس العرب 2021,قرعة كأس العرب 2021,منتخب العراق,مجموعات كاس العرب,بطولة كأس العرب 2021,كأس العرب قطر 2021,كاس العرب ٢٠٢١,نظام كاس العرب,مجموعات منتخبات كأس العرب 2021,كاس العرب 2021 في قطر,كاس العرب للمنتخبات,مجموعة العراق,منتخب المغرب كاس العرب,المنتخب المغربي
مجموعة منتخب البحرين في كاس العرب 2021
وانضم المنتخب البحريني إلى المجموعة الأولى "خليجية الصبغة "، التي تضم منتخب قطر صاحب الأرض بالإضافة الى منتخب العراق والمنتخب العماني المتأهل من الملحق على حساب منتخب الصومال.

اخبار متعلقة:

مواعيد مباريات البحرين في كأس العرب للمنتخبات

يخوض منتخب البحرين مباراة افتتاح البطولة حين يواجه منتخب قطر في الحادية عشرة ظهرا يوم الثلاثاء 30 نوفمبر.

بعدها يخوض الفريق مباراتين، الأولى أمام منتخب العراق في نفس التوقيت يوم 3 ديسمبر، ثم مع منتخب عمان في الثامنة مساء الإثنين 6 ديسمبر.

مقالات ذات صلة:
تاريخ كاس العرب للمنتخبات
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات