القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ليكيب الفرنسية ماذا يحدث لميسي؟

 ليكيب قبل مباراة باريس سان جيرمان وليل عن ميسي: هُناك قلق والصبر بدأ ينفذ

بداية غير موفقة لميسي مع باريس سان جيرمان
بداية غير موفقة لميسي مع باريس سان جيرمان

خصصت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الصفحة الاولى من غلافها، الصادر اليوم 29 أكتوبر 2021، للحديث عن أداء الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان، قبل مباراة ليل في مسابقة الليج آ الفرنسية.

ويستعد باريس سان جيرمان لملاقاة ليل، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

ميسي مُنذ الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لم يتمكن من إحراز أي هدف مع النادي الباريسي في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث شارك في 4 مباريات بالمسابقة الفرنسية بواقع 280 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وتسبب ذلك في تصدر ميسي غلاف الصحيفة، في ظل غياب ميسي عكس كل التوقعات بانفجاره تهديفيًا مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وجاء عنوان الصحيفة على غلافها موجهة تساؤولًا: "بداية جيدة أخيرًا؟"، في إشارة إلى المباراة التي تنتظر ميسي أمام ليل، وما إذا كان يستطيع ليو ترك بصمة خلالها.

وأضافت: "بعد وصوله في الصيف إلى باريس، ميسي لم يصل بعد إلى الأداء الذي قدمه في برشلونة، ولا يزال هناك قلق حوله، لكن نفاد الصبر بدأ يظهر في الأفق". 

يُذكر أن ميسي نجح في إحراز ثلاثة أهداف بالفعل مع باريس سان جيرمان، ولكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من هز شباك مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني في دور المجموعات.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات