JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اخبار ريال مدريد: ريال مدريد يطالب رسمياً بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

 ريال مدريد يهنئ منتخب فرنسا بعد تتويجه بلقب دوري الأمم الأوروبية

منتخب فرنسا يفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية
كريم بنزيما مرشح للفوز بالكرة الذهبية

اخبار ريال مدريد - نشر ريال مدريد رسالة تهنئة لمنتخب فرنسا بعد تتويجه بلقب دوري الأمم الأوروبية بفوزه على منتخب إسبانيا، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 

وحقق منتخب فرنسا الفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، وحمل الهدف الأول للديوك توقيع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عبر تسديدة مقوسة من حافة منطقة الجزاء.

هل يتوج كريم بنزيما بالكرة الذهبية عام 2021

طالب ريال مدريد بمنح لاعبه كريم بنزيما جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد المستوى المميز جداً الذي قدمه في القسم الثاني من الموسم الماضي والقسم الأول من الموسم الحالي، بالإضافة إلى تألقه مع فرنسا بعد عودته للمنتخب.

وجاء نص التغريدة التي نشرها ريال مدريد عقب نهاية اللقاء “مبروك للمنتخب الفرنسي وكل مشجعي كرة القدم في فرنسا على اللقب الاستثنائي لدوري الأمم الأوروبية، وتهنئة للاعبنا كريم بنزيما، تستحق الكرة الذهبية”.

فيما رد الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي لكرة القدم على تغريدة ريال مدريد، شاكرًا فيها دعم النادي الإسباني.

كريم بنزيما من ضمن 30 لاعبا مرشحا للفوز بالجائزة، أبرزهم المصري محمد صلاح والأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلى جانب حامل اللقب روبرت ليفاندوفسكي والايطالي جورجينيو.

ودخل كريم بنزيما ضمن قائمة المرشحين الثلاثين التي نشرتها صحيفة فرانس فوتبول قبل بضعة أيام للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وتعالت الأصوات في الفترة الأخيرة بأحقية المهاجم الفرنسي بالحصول على الجائزة هذا العام. لكن تبقى فرصه ضئيلة بالنظر إلى وجود لاعبين آخرين يتفوقون عليه بعدد الألقاب الجماعية وأهميتها.



الاسمبريد إلكترونيرسالة