القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

روني: محمد صلاح الأفضل في العالم حاليا

حسب روني صلاح الأفضل في العالم الٱن.. وفارق وحيد بين لاعبي ليفربول ومانشستر يونايتد

روني: محمد صلاح الأفضل في العالم حاليا
روني نجم مانشستر يونايتد السابق
شن الإنجليزي، واين روني، أسطورة فريق مانشستر يونايتد، ومدرب ديربي كاونتي الحالي، هجومًا عنيفًا على لاعبي اليونايتد، بعد الهزيمة المُذلة من ليفربول في البريميرليج، مُشيرًا إلى امتلاك الريدز لأفضل لاعب في الوقت الحالي بالعالم، محمد صلاح، الذي ساعد في سقوط الشياطين الحمُر.

وتلقى مانشستر يونايتد واحدة من أكبر الخسائر في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز، من ليفربول بخماسية نظيفة، يوم الأحد الماضي بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وشهدت المباراة تألق لافت من نجمنا المصري، محمد صلاح، حيث تكفل هداف ليفربول، بـ هاتريك في شباك الحارس الإسباني دي خيا.

وقال روني في تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية: "مباراة ليفربول كانت صعبة عليّ لمشاهدتها، نعم هم فريق كبير ورائع وذو جودة عالية مثل مانشستر يونايتد".

وأضاف: "ربما لديهم أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، محمد صلاح، الفرق بينهم و بين مانشستر يونايتد هي تصرف اللاعبين عندما يفقدون الكرة".

وواصل: "هُناك أناس مثقفون جدا في قمة مانشستر يونايتد، وسوف يتطلعون ليروا كيفية المضي قدمًا، سواء كان ذلك مع سولشاير أو بدونه".

وتابع: "على اللاعبين أن ينظروا إلى أنفسهم، من السهل للغاية أن يتم فقط لوم المدرب، وأنا لا أعتقد أن اللاعبين يقومون بدورهم بشكل جيد بما فيه الكفاية".

وأردف: "هناك مسؤولية كبيرة عليهم، إنهم لاعبون عالميون، ونادٍ مثل يونايتد بحاجة إلى المزيد، هؤلاء اللاعبون بحاجة إلى الشعور بالأذى عندما يخسرون، هناك مطالب عالية في هذا النادي والضغط مُرتفع".

وأكمل: "أنا أرى الكثير من اللاعبين غير مستعدين للركض والدفاع ووضع كل شيء على المحك، هذا غير مقبول، هل تخبرني أن هذا خطأ المدرب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مهما كان القرار الذي يتخذه يونايتد، سيشعرون أنه القرار الصحيح، ما أعرفه هو أنه لا يمكنك فقط الرضوخ لما يريده الناس في الخارج، أنا متأكد من أن النادي لديه خطة جاهزة سواء كانت مع أو بدون سولشاير، وسيتخذون قرارات بشأن ذلك في الوقت المناسب".

مقالات ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات