القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

من هو الهداف التاريخي للامارات؟ وماهو ترتيب اسماعيل مطر؟

الهداف التاريخي لمنتخب الامارات

الامارات,الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لكرة القدم,الهداف التاريخي للدوري الإسباني,العراق والامارات,اهداف الظفرة و الامارات,اهداف الامارات و الظفرة,اهداف العراق والامارات,اهداف مباراة الظفرة و الامارات,اهداف مباراة الامارات و الظفرة,الهدافون التاريخيون للدوريات الكبرى,اهداف مباراة الإمارات وتايلاند اليوم,الهداف,ملخص اهداف مباراة الإمارات وتايلاند اليوم,منتخب الامارات,مباراة العراق والامارات,ملخص مباراة العراق والامارات,اهداف,التاريخي
الهداف التاريخي للامارات

تعرف على هداف منتخب الامارات التاريخي، وماهو ترتيب اسماعيل مطر في قائمة هدافي منتخب الامارات عبر التاريخ الى حد الان؟

منتخب الامارات لكرة القدم

شارك منتخب الإمارات مرة واحدة في كأس العالم في نسخة ايطاليا 1990. في المونديال خسرت جميع مبارياتها الثلاث، واحتلت الإمارات العربية المتحدة المركز الرابع في كأس آسيا 1992، كما حققت المركز الثاني في 1996 حين استضافت البطولة، وحققت الإمارات لقب كأس الخليج العربي عامي 2007 و2013.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي الامارات التاريخيين

  1. علي مبخوث (76 هدف)
  2. عدنان الطلياني (52 هدف)
  3. أحمد خليل (48 هدف)
  4. إسماعيل مطر (36 هدف)
  5. محمد عمر (28 هدف)
  6. زهير بخيت (27 هدف)
  7. سعيد الكاس (15 هدف)
  8. عبد الرحيم جمعة (13 هدف)
  9. إسماعيل الحمادي (13 هدف)
  10. فيصل خليل (13 هدف).

علي مبخوت الهداف التاريخي للامارات

علي مبخوت.الهداف التاريخي للامارات
علي مبخوت الهداف التاريخي للامارات
علي مبخوت، الهداف التاريخي للامارات الذي تمكن من كتابة اسمه مع منتخب الابيض، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

كان علي مبخوت جزءًا اساسيا من المنتخب الأولمبي الإماراتي الذي تأهَّل إلى الألعاب الأولمبية في لندن. وقد لعب علي المباريات الثلاث في الألعاب الأولمبية؛ واحدةٌ ضدَّ منتخب الأوروغواي وثانية ضدّ منتخب انجلترا ثم مباراة ثالثة أمام منتخب السنغال. 

سُرعان ما لفت علي مبخوت الأنظار فصار لاعبًا رسميًا في المنتخب الإماراتي؛ وبحلول 16 أكتوبر 2012 تمكنّ مبخوت على ملعب زعبيل في دبي من تسجيلِ أول هاتريك له على الإطلاق أمامَ منتخب البحرين في مباراةٍ وديّةٍ انتهت بفوزٍ كبيرٍ للإمارات بـ 6-2.

لعبَ علي مبخوت أول بطولة دولية كبرى له في كأس الخليج العربي الحادي والعشرين عام 2013؛ حيثُ اختير من قِبل المدرب مهدي علي ليقود الخطّ الأمامي للمنتخب. حينها لعب علي مبخوت دورًا هامًا في تألّق المنتخب؛ ووقّع على هدفه الأول في البطولة ضد منتخب قطر في الدقيقة 28 في المباراة التي انتهت بـ 3-1 لصالحِ الإمارات، كما سجَّل هدفًا جميلًا ضد البحرين في مباراة المجموعة الثانية بعد مُراوغته لكابتن منتخب البحرين عبد الله مرزوق الذي سقط أرضًا ثم أسكن الكرة على يمين حارس المرمى في الدقيقة 39.

ترتيب الهدافيين التاريخيين للامارات

1- أسطورة الهجوم الاماراتية علي مبخوت وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ الامارات، علي مبخوت، الذي تمكن من احراز 76 هدفاً في 92 مباراة بمعدل تهديفي بلغ 0.86، ما بين 2009 الى حد الان.

2- عدنان الطلياني، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الامارات عبر التاريخ واستطاع ان يسجل 52 هدفاً في 161 مباراة بمعدل تهديفي بلغ 0.33، ولعب مع منتخب الكويت في الفترة الممتدة مابين  1983 الى حدود 1997.

3- أحمد خليل، احد هدافي منتخب الامارات وقد احرز مع منتخب الابيض 48 هدفاً في 105 مباراة بمعدل تهديفي بلغ 0.48 ما بين 2008  الى حد الان.

ترتيب اسماعيل مطر في قائمة افضل 10 هدافين في تاريخ الامارات

اسماعيل مطر,افضل 10 هدافين في تاريخ الامارات
اسماعيل مطر احد افضل 10 هدافين في تاريخ الامارات
المهاجم اسماعيل مطر وأحد أساطير الكرة الكويتية، اسماعيل مطر، نجده يحتل المرتبة الرابعة في قائمة قائمة افضل 10 هدافين في تاريخ الامارات،  حيث تمكن من احراز 36 هدفاً في 133 مباراة بمعدل تهديفي بلغ 0.26، ما بين 2003 الى 2019.

الاعب الاكثر مشاركة في تاريخ الامارات

عدنان الطلياني,الاعب الاكثر مشاركة في تاريخ الامارات
عدنان الطلياني الاعب الاكثر مشاركة في تاريخ الامارات
عدنان الطلياني، نجده يحتل المرتبة الاولى في قائمة اللاعبين الاكثر مشاركة مع منتخب الامارات عبر التاريخ واستطاع ان يلعب 161 مباراة، ولعب مع منتخب الامارات في الفترة الممتدة مابين  1983 الى حد 1997.


مواضيع ذات صلة:
الهداف التاريخي لكاس العالم
قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات