أخر الاخبار

ما هي وجهة بوجبا القادمة؟

مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل بوجبا في يناير

ما هي وجهة بوجبا القادمة؟
 ما هي وجهة بوجبا القادمة؟

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي، في صيف 2022. ولم يتوصل بول بوجبا إلى أي اتفاق مع مسؤولي مانشستر يونايتد حول تجديد عقده في الأولد ترافورد حتى الآن.


و قد حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه من إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق بول بوجبا خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، مطلع العام الجديد.

وسبق أن ارتبط بوجبا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لا ينوي الاستغناء عن خدمات بول بوجبا منتصف الموسم الحالي، أي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لا تمانع فكرة رحيل بوجبا بشكل مجاني عند انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وقال مصدر كبير بنادي مانشستر يونايتد للصحيفة: "لا أعرف لماذا نفكر في محاولة بيع بوجبا في منتصف الطريق حلال الموسم الحالي، على الرغم من أن ذلك قد يعني أنه يمكنهم استرداد بعض 89 مليون جنيه إسترليني أنفقوها للتعاقد معه في عام 2016.

وفي إشارة إلى ممثل بوجبا، مينو رايولا، أضاف المصدر أن يونايتد كان دائمًا على علم عندما تدخل في الصفقة، فإن "بعض الوكلاء يحبون الانتقالات المجانية ونحن دائمًا منفتحون على ذلك".

وعندما وقع بوجبا عقده لمدة خمس سنوات، أخذ مانشستر يونايتد في الاعتبار أنه قد يكون، في الواقع، العقد الوحيد الذي يوقعه في النادي.

وأجرى مانشستر يونايتد عدة محاولات لمناقشة عقد جديد لكن المحادثات لم تتقدم ويقال الآن إنهم مرتاحون بشأن الوضع.

وقال المصدر إنه لا يزال من الممكن حدوث "منعطف" قبل انتهاء الموسم، مما يشير إلى أن بوجبا قد يوافق على شروط جديدة، لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لن يبقى.

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -