القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أحدهما جناح مانشستر سيتي.. تشافي يطلب صفقتين من برشلونة قبل توليه المهمة رسميًا

تشافي يطلب رحيم ستيرلينج وجول كوندي لتعزيز الفريق

أحدهما جناح مانشستر سيتي.. تشافي يطلب صفقتين من برشلونة قبل توليه المهمة رسميًا
هل يكون تشافي هرنانديزمدرب ا لبرشلونة؟

كشفت تقارير صحفية عن وجود طلبين من المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، من إدارة نادي برشلونة، بعد الموافقة على تدريب الفريق الكتالوني خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان.

وأعلن برشلونة، في الساعات الأولى أمس الخميس، إقالة كومان من منصبه، وذلك بعد هزيمة النادي الكتالوني من رايو فايكانو في الليجا بهدف نظيف.

وقام برشلونة بتعيين سيرجي بارجوان، المدير الفني لفريق الشباب، مدربًا مؤقتًا للفريق، لحين التوصل إلى اتفاق مع تشافي حول تدريب برشلونة، حيث لم يتوصل النادي إلى اتفاق بعد مع إدارة السد القطري.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشافي يُخطط لضخ بعض السرعة والطاقة في الفريق الذي تراجع في المرتبة التاسعة في سلم ترتيب الليجا.

رحيم ستيرلينج وجول كوندي
رحيم ستيرلينج وجول كوندي

وقالت الصحيفة إن تشافي طلب من برشلونة، أن يتحرك للتعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، ومدافع إشبيلية جول كوندي، لتعزيز صفوف الفريق في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ستيرلينج ارتبط بخطوة الرحيل عن مانشستر سيتي، كما ألمح الدولي الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن صفوف السكاي بلو، وذلك في ظل عدم اعتماد مدربه بيب جوارديولا عليه كثيرًا مُنذ بداية موسم 2021/2022 الجاري.

بينما كوندي كان هدفًا لنادي مانشستر سيتي، وقدم النادي 60 مليون يورو لشرائه من إشبيلية في صيف عام 2020 لكن إدارة النادي الأندلسي رفضت، كما حاول تشيلسي ضمه في الصيف الماضي لكن النادي الأندلسي رفض أيضًا.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات