القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

دارين بينت يطلب من محمد صلاح عدم اللعب مع برشلومة او الريال

دارين بينت ينصح محمد صلاح بالبقاء في نادي ليفربول

دارين بينت ينصح محمد صلاح
دارين بينت ينصح محمد صلاح 

تكلم لاعب أستون فيلا وتوتنهام السابق دارين بينت، مع هداف ليفربول محمد صلاح، على رفض عروض ريال مدريد وبرشلونة و البقاء في ليفربول.

محمد صلاح افضل لاعب في العالم

يصنف الدولي المصري حاليًا كأفضل لاعب في العالم، بعد أن سجل ثلاثية في الفوز 5-0 على مانشستر يونايتد، وهي المباراة العاشرة على التوالي التي سجل فيها محمد صلاح مع ليفربول ليرفع رصيده إلى 15 هدفًا.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في عام 2023، مما يعني أنه يمكنه التفاوض مع أندية أخرى في غضون 14 شهرًا فقط. ويعتقد دارين بينت أن نادي ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان القدرة على جذب صلاح إلى إسبانيا.

وقال دارين بينت في تصريحات نشرها موقع "Talk sport" عبر "Drive": "ليس هناك الكثير من الأندية التي يمكن لمحمد صلاح الذهاب إليها".

وشدد: "تنظر إلى برشلونة أو ريال مدريد؛ لا أحد منهما لديه القدرة المالية في الوقت الحالي، أعلم أنهم قدموا عرضًا مجنونًا لكيليان مبابي، لكن هذا يبدو لأنهم مستعدون للتعاقد معه، إنهم في إعادة بناء".

صلاح قد يترك ليفربول للانضمام إلى "نادي أكبر"، وسط حالة عدم اليقين بشأن عقده، وهي فكرة أغلقها على الفور بينت والضيف جاك ويلشيوبينت: "ريال مدريد وبرشلونة ليسا كذلك الآن، لكن ليفربول فريق ضخم، أين تفضل الذهاب الآن؟".

واكد: "عندما تتحدث عن أكبر الأندية في العالم في الوقت الحالي، من حيث من يمكنه الاستمرار والفوز بدوري أبطال أوروبا، أفكر في ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ".

وأتم: "إذا جاء برشلونة أو ريال مدريد بعرض من أجلي الآن وأنا في ليفربول، فسأبقى حيث أنا"
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات