JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

عن الكاف....افضل تشكيلة في القرن الواحد والعشرين

 أفضل تشكيلة في تاريخ كرة القدم

تشكيلة القرن,تشكيلة القرن 21,الافضل بالقرن الواحد والعشرين,أفضل المدربين فى القرن الواحد والعشرين,افضل تشكيلة 2017,أفضل تشكيلة,أفضل تشكيلة في التاريخ,تشكيلة الويفا,تشكيلة احلام اللاعبين,افضل تشكيلة عام الحالي,تشكيلة,جوزيه مورينيو الافضل في العالم,افضل لاعب في العالم,القرن 21,كرة القدم الافضل حاليا,تدريب شطرنج الشطرنج في الوطن,رسميًا.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن “تشكيلة القرن 21”,الاتحاد الاوروبي لكرة القدم,تشكيلة أفضل اللاعبين
عن الكاف....افضل تشكيلة في القرن الواحد والعشرين

قام الاتحاد الافريقي باختيار افضل تشكيلة في القرن الواحد والعشرين، وذلك وفق تصويت المشجعين.وسيطرت مصر على أفضل تشكيلة للمنتخبات الأفريقية بتواجد 6 لاعبين.

افضل 11 لاعب في تاريخ كرة القدم

وقد شهدت افضل تشكيلة في القرن الواحد والعشرين غياب اللاعبين التونسيين و الجزائريين رغم تتويج النسور بكأس إفريقيا 2004 وتتويج الجزائر بكأس إفريقيا 2019.

وقد عرفت التشكيلة عدة انتقادات من جماهير كرة القدم في القارة السمراء حيث استغرب عدد كبير من الجماهير غياب عدة أسماء عرفت تألقا لافتا في الكرة الإفريقية وخاصة في نهائيات أمم إفريقيا او في نهائيات كأس العالم.

وفي الفترة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مابين 2000 إلى 2021 شهد كأس أمم إفريقيا تتويج عدة منتخبات من بينها المنتخب التونسي في امم افريقيا 2004 ومنتخب الجزائر في امم افريقيا 2019 ومشاركة في كأس العالم لكل من منتخبات تونس والمغرب والجزائر إلا أن تصويت الجماهير لم يأخذ بعين الاعتبار تألق عدة أسماء في المنتخبات العربية على غرار لاعبا المنتخب التونسي حاتم الطرابلسي ويوسف المساكني بالإضافة إلى الثنائي الجزائري رياض محرز وإسلام سليماني والثنائي المغربي حكيم زياش وأشرف حكيمي دون نسيان عدة أسماء من جنوب القارة السمراء على غرار لاعبي منتخب نيجيريا والكاميرون.

وجاءت افضل تشكيلة في القرن الواحد والعشرين كما يلي:

حارس مرمى: عصام الحضري (مصر)
الدفاع: وائل جمعة (مصر) - سيد معوض (مصر) - أحمد فتحي (مصر) - كاليدو كلي بالي (السنغال)
الوسط: يايا توري (الكوتديفوار) - محمد ابو تريكة (مصر) - ساديو ماني (السنغال) - محمد صلاح (مصر) 
الهجوم:صامويل ايتو (الكاميرون) - ديدي دروغبا (الكوتديفوار).

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة