القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جلين ىجونسون.".صلاح يسجل بطريقة رائعة، ويسجل من مواقف صعبة حقًا"

جلين جونسون:لا يمكنني التفكير في أي لاعب في الوقت الحالي أفضل منه

لا يمكنني التفكير في أي لاعب في الوقت الحالي أفضل منه
لا يمكنني التفكير في أي لاعب في الوقت الحالي أفضل منه
يعتبر مدافع نادي ليفربول السابق جلين جونسون، أن محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، لديه فرصة لمحاكاة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، والحفاظ على أفضل مستوياته في منتصف الثلاثينيات من عمره.

تجديد عقد محمد صلاح

ولم يتوصل نادي ليفربول إلى اتفاق مع محمد صلاح حتى الآن على التجديد بسبب الراتب الذي يريده اللاعب محمد صلاح، حيث يُقال أن مو يريد الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني ولكن إدارة الريدز لم توافق على ذلك.

وقال جلين جونسون في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح في موقف صعب، بالطبع يُحق له أن يتقاضى راتبًا مساويًا لأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأافاد: "لكن ليفربول قام بعمله بشكل صحيح، مع تبقي 20 شهرًا على نهاية عقده وفي نهاية العقد، سيكون عمره 31 عامًا، ليظل سؤولًا واحدًا، هل يريدون لاعبًا يبلغ من العمر 31 عامًا؟، سواء كان جيدًا أم لا، هل سيدفعون له مئات الآلاف في الأسبوع؟ أنا لا أعرف".

محمد صلاح الافضل

وواصل: "ولكن مع الطريقة التي لا يزال بها محمد صلاح، عليهم محاولة الاحتفاظ به، أنت ترى الطريقة التي يلعب بها، يعتني بنفسه ويتدرب بشكل صحيح، لذلك لن أتفاجأ إذا استمر في مسيرة طويلة مثل رونالدو".

وأردف: "لكن هل الحفاظ على هذا المستوى من الأداء يبرر زيادة الأجور؟، هل يمكنه فعل ذلك للسنوات الخمس المقبلة؟ أنا لا أعرف ولكن لن يفاجئني إذا حافظ على مستواه".

واستكمل: "لا يمكنني التفكير في أي لاعب في الوقت الحالي أفضل منه، لا أستطيع التفكير في أي شخص يسجل الأهداف بالطريقة التي يسجل بها في الوقت الحالي".

وأتبع: "لقد سجل في موسمه الأول 44 هدفًا وكان من الصواب أن يعتقد الناس أنه من الصعب أن يكرر ذلك مرة أرى، لكنه أثبت خطأ الناس".

و اختتم تصريحاته قائلًا: "صلاح يسجل بطريقة رائعة، ويسجل من مواقف صعبة حقًا، إنه يراوغ ثلاثة وأربعة أشخاص وفي النهاية يجد الطريق إلى الشباك".

مقالات ذات صلة:

اطلع على اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار الدوري الانجليزي عبر موقعنا.

كما يمكنك الاطلاع على هدافي الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
كما يمكنك الاطلاع على ترتيب الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات