القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الدوري الانجليزي..بعد تالق محمد صلاح حارس ليفربول يوضح

 أدريان: محمد صلاح لاعب مُذهل.. و الأفضل في العالم الآن

الدوري الانجليزي..بعد تالق محمد صلاح حارس ليفربول يوضح
الدوري الانجليزي..بعد تالق محمد صلاح حارس ليفربول يوضح
مدح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أدريان، بالهداف محمد صلاح، بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي مع الريدز في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح افضل هداف في الدوري الانجليزي

وسجل محمد صلاح هذا الموسم 15 هدفًا في 12 مباراة فقط، وو يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف.

وقال أدريان عن محمد صلاح في حواره مع شبكة "جول" العالمية: "لا أعرف ماذا يفعل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي يوميًا، لكنني أعرف مو".

تصريحات حارس ليفربول حول تالق صلاح

وواصل: "يعمل باجتهاد كبير، لم يحظ أبدًا بإجازة، يتدرب دائمًا ويحاول التعافي من ضغط المباريات بعد ساعات قليلة على انتهائها ويستعد للمواجهة التالية".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب مذهل، يتدرب بطريقة رائعة، ليس من الصدفة كل ما وصل إليه في الفترة الماضية، وأن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم وتقديم كل ما لديه في كل مباراة سواء من خلال التهديف، السرعة والمراوغة مع ليفربول".

وتابع تصريحاته: "يستحق محمد صلاح كل ما وصل إليه، نحن سعداء من أجله، لكنه أيضًا بحاجة إلى الفريق الذي يقف خلفه وهو يفهم ذلك، إنه من أكثر الناس تواضعًا في غرفة الملابس، لكنه يعمل بجهد كبير بدون أي تعب أو ملل".

واستمر: "إنه لشعور جيد للجميع أن يكون لديهم شخص مثل مو، الذي يمر بهذه اللحظة الرائعة، لكننا 11 لاعبًا أو 25 لاعبًا، نحن فريق ويجب على الجميع تشجيع بعضهم البعض كل يوم".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات