القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو صعبة على برشلونة وريال مدريد

مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أنشيلوتي,مباراة الكلاسيكو,برشلونة وريال مدريد
أنشيلوتي مباراة الكلاسيكو صعبة على برشلونة وريال مدريد

أشاد كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بمدرب منافسهم المقبل والغريم التقليدي برشلونة رونالد كومان، بالإضافة إلى أنسو فاتي، العائد مؤخرًا من الإصابة.


ولقد عاد انسو فاتي من إصابة في غضروف الركبة المفصلي تعرض لها في نهاية العام الماضي 2020، لكنه شارك مؤخرًا في المباريات وسجل هدفين مع برشلونة، وجدد عقده في الساعات الأخيرة لمدة 6 سنوات حتى جوان 2027.

وتحدث أنشيلوتي عن ريال مدريد واللاعبين المصابين في تصريحات عبر شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "داني كارفاخال وإدين هازارد قد عادا للمشاركة قبل مباراة الكلاسيكو".

وتابع: "لقد واجهنا بعض المشاكل أمام شاختار دونيتسك، ولكننا قمنا بحلها أثناء المباراة، ونجحنا في الفوز بأداء جيد".

وعن مباراة الكلاسيكو: "علينا أن نلعب بخطتنا 4-3-3، وارجو السير على نفس المنوال الذي لعبنا به امام شاختار دونستيك، وتبقى مواجهات برشلونة دائمًا صعبة، سواء لنا أو لهم".

وعن أداء فينيسيوس: "لم يفاجئني جونيور فينيسيوس بمستواه، صحيح أنه سجل المزيد من الأهداف هذا الموسم، وهذا أفضل، لكن تصوري كان هو نفسه قبل أن ألتقي به".

وعن دور كريم بنزيما في غرفة اللاعبين: "يتمتع بنزيما بشخصية القائد، وأحب ما يقوم به مع ريال مدريد وأراه أكثر أهمية وأكثر نضجًا عما كان عليه في السابق، لا أعرف ما إذا كان سيفوز بالكرة الذهبية لأن هذا لا يعتمد عليه، ولكنه يستحقها بسبب كل ما يفعله".

وعن رأيه في انسو فاتي: "أنسو فاتي لاعب رائع يتحسن شيئًا فشيئًا، إنه من بين الأفضل ومهم جدًا بالنسبة لنادي برشلونة".

وعن شخصية رونالد كومان: "كمدرب أراه جيدًا، لقد ذهبت إلى نادي إيفرتون من بعده وتحدثوا معي عنه جيدًا، لا أعرفه كثيرًا، أعلم أن تدريب برشلونة في الوقت الحالي صعب للغاية بسبب تجديد الفريق، ولكنه يؤدي بشكل جيد مع الفريق".

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات