القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مباريات ريال مدريد القادمة فرصة لأنشيلوتي لاراحة الركائز الاساسية

مباريات ريال مدريد القادمة

ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد القادمة,ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,مواعيد مباريات ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد اليوم,أخبار ريال مدريد,الريال مدريد,ملخص ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمه,مباريات ريال مدريد,بث مباشر ريال مدريد,ريال مدريد بث مباشر
مباريات ريال مدريد القادمة فرصة لأنشيلوتي لاراحة الركائز الاساسية

اخبار ريال مدريد...توفر مباريات ريال مدريد الست المقبلة ضد خصوم أضعف فرصة لكارلو أنشيلوتي لتناوب الفريق وإعطاء الفرص للاعبين الاحتياطيين وإراحة بعض الاساسيين.

مباريات ريال مدريد

من المقرر أن يلعب ريال مدريد مع أوساسونا ورايو فاليكانو على أرضه ، بالإضافة إلى إلتشي وغرناطة على الطريق قبل مواجهة صعبة ضد نادي إشبيلية في 28 نوفمبر.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف يلعبون في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيفون شاختار دونيتسك في ملعب سانتياغو برنابيو ويسافرون إلى مولدوفا لمواجهة شريف تيراسبول، حيث يتطلعون لتأمين مكانهم في دور السادس عشر من المسابقة.

نجح ريال مدريد في التعافي بعد هزيمتهما أمام الشريف تيراسبول ونادي إسبانيول بتسجيله انتصارين مهمين على أرض شاختار دونيتسك وبرشلونة.

قد يكون لدى أنشيلوتي الفرصة لتجديد تشكيلة ريال مدريد الأساسية في المباريات الست المقبلة ، لكن في آخر مرة حاول فيها ذلك ، هزم امان نادي شريف تيراسبول ونادي إسبانيول.

اتاحة الفرصة لاندريه لونين مكان تيبو كورتوا

تعرض تيبو كورتوا ، الذي لم يغيب عن أي من آخر 47 مباراة في الدوري لريال مدريد ، لضربة في الكلاسيكو أمام برشلونة الأحد الماضي.

كان أنشيلوتي يفكر في إراحة كورتوا لفترة من الوقت ويمكن أن يمنح أندريه لونين الفرصة قبل مشاركة ريال مدريد في كأس الملك في وقت لاحق من هذا الموسم.

كانت مباراة لونين الرسمية الوحيدة كلاعب في ريال مدريد هي الخسارة في كأس الملك العام الماضي أمام ألكويانو ، وعلى الرغم من أن إصابة كورتوا تبدو بسيطة ، إلا أن الحارس الشاب قد يحصل على فرصة للعب أول مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو.

عودة كارفاخال من الاصابة

برز لوكاس فاسكويز في المباريات القليلة الماضية في مركز لا يعتبر دوره الطبيعي ، لكن داني كارفاخال تعافى تمامًا من إصابته ومن المتوقع أن يُمنح وقتًا للعب لأنه يفتقر حاليًا إلى لياقة المباريات.

ناتشو كبديل في ريال مدريد

اعتمد ريال مدريد على الثنائي المدافع الصورة من إيدير ميلتاو وديفيد الابا الذين قدما عروض لاباس بها في كامب نو، مع تسجيل الأخير الهدف الأول في الكلاسيكو ضد ناي برشلونة.

وفي الوقت نفسه ، لا يُنظر إلى ناتشو فرنانديز على أنه الخيار الأول للمدافع ، لكنه ظهر بالفعل في أربعة مراكز مختلفة تحت قيادة أنشيلوتي هذا الموسم.

يمكن للاسباني تغطية أي من لاعبي قلب الدفاع ، مع عدم اعتماد المدرب الإيطالي على خيسوس فاليخو .

تعافي  ميندي من الاصابة

تعافى فيرلاند ميندي تمامًا من إصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من خمسة أشهر، وشارك في المباريات الحاسمة ضد شاختار وبرشلونة.

انشيلوتي ليس على استعداد للمخاطرة به وتعرض لانتكاسة الإصابة، مع مارسيلو ، ميغيل جوتيريز و ناتشو يجري خياراته في حال قرر أن يستريح مندي .

المعوضين في خط سط ريال مدريد

كاسيميرو ، لوكا مودريتش و توني كروس عن كل في خط الوسط ضد برشلونة، مع الذي تعرض للاصابة بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

مع اصابة فالفيردي، انشيلوتي يمكن أن يعطي وقت للعب إما لادواردو أو أنطونيو بلانكو، في حين إيسكو و داني سيبالوس لا يزالا تحت تاثير الإصابات، ويمكن اعتبار ماركو آسينسيو خيار كلاعب خط وسط في تشكيلة ريال مدريد.

أسينسيو وهازارد مثار شك لدى أنشيلوتي؟

فينيسيوس ورودريغو اصبح لاعبين اساسيين في منظومة ريال مدريد مع استبعاد ادين هازارد و ماركو آسينسيو من طرف انشيلوتي في المنظومة الهجومية لريال مدريد.

من المتوقع أن يمنح المدرب الإيطالي وقتًا للعب لكل من ادين هازارد و ماركو آسينسيو في المباريات القليلة المقبلة ، ويبقى أن نرى ما إذا كانا سيغتنمان الفرص التي من المحتمل أن تُمنح لهما.

كريم بنزيما لم يستريح  منذ سبتمبر 2019

كانت آخر مرة لم يظهر فيها كريم بنزيما في مباراة ريال مدريد في مارس 2021 ، عندما غاب عن مباريات النادي ضد ريال بلد الوليد وريال سوسيداد بسبب الاصابة.

لعب بنزيما جميع مباريات لوس بلانكوس الاثنتي عشرة حتى الآن هذا الموسم وآخر مرة ارتاح فيها دون أن يتعرض لإصابة كانت في 25 سبتمبر 2019 ، في مباراة ضد أوساسونا في ملعب سانتياغو برنابيو.

منذ ذلك الحين ، لم يكن بنزيما في تشكيلة ريال مدريد الأساسية في ست مناسبات فقط: ضد كلوب بروج ، حيث لعب 13 دقيقة ؛ إشبيلية (30 دقيقة في جانفي 2020) ؛ ريال سرقسطة (17 دقيقة في كأس الملك) ؛ شاختار (لعب الشوط الثاني بعد خسارة ريال مدريد 3-0) ؛ وخيتافي (لعب لمدة 25 دقيقة في 18 أفريل).

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات