القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جون بانتسل..لديه شخصية قيادية و اهداف محمد صلاح من مجهود فردي

جون بانتسل:  أُفضل دروجبا على محمد صلاح كأفضل إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي

أُفضل دروجبا على محمد صلاح كأفضل إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي
 أُفضل دروجبا على محمد صلاح كأفضل إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي
صرح مدافع منتخب غانا السابق جون بانتسل، بأنه مازال يفضل مهاجم منتخب كوت ديفوار الأسبق ولاعب تشيلسي ديديه دروجبا، على هداف نادي ليفربول الحالي محمد صلاح.

محمد صلاح يحطم الرقم القياسي لدروجبا

ونجح محمد صلاح في تخطي رقم دروجبا القياسي كأكثر اللاعبين الأفارقة تهديفًا في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، مقابل 104 للإيفواري.

ودخل بانتسل في الجدل على أفضل لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد مهاجم نيجيريا الأسبق ياكوبو إيجبيني، الذي كان يفضل دروجبا أيضًا على محمد صلاح.

واوضح جون بانتسل وجهة نظره في تصريحات لشبكة "جول" العالمية، وقال: "عندما نتحدث عن تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو أمر كبير بالفعل، نحن نتحدث عن دروجبا ورقمه القياسي وتخطي محمد صلاح له".

وواصل "لقد استغرق دروجبا 8 سنوات لتحقيق هذا الرقم، وتخطاه محمد صلاح في 4 سنوات فقط، لذلك علينا التأكيد بأنه يلعب بطريقة مذهلة ويسجل الأهداف بلا هوادة، لكن هناك جوانب أخرى يجب علينا أن نقيمها أيضًا".

وافاد: "بالنسبة لي، هناك اختلاف بين اللاعبين، كان دروجبا مصدر قوة لفريقه (تشيلسي)، رغم أن الرقم قد حققه في 8 سنوات ومحمد صلاح في نصفه، لكني مازلت أفضل دروجبا".

صلاح يحب اللعب الفردي و دروجبا كان يحب اللعب الجماعي

وواصل تصريحاته: "محمد صلاح ليس ببعيد عن تجاوز دروجبا، خاصة إذا استمر على هذا المستوى لمساعدة فريقه في حصد الألقاب، لكن معظم أهدافه جاءت من مجهود فردي فقط".

واستمر: "كمدرب، دائمًا ما أهتم باللاعبين الذين يلعبون من أجل الفريق، ربما تحتاج إليهم في بعض الأوقات خلال المباريات الصعبة، لكننا نهتم أكثر باللاعب الجماعي".

وأكمل: "كان دروجبا يجيد ألعاب الهواء، كان جيدًا جدًا في الركلات الحرة، كما كان جيدًا في التصويبات بعيدة المدى، ولديه شخصية قيادية سواء داخل أو خارج الملعب".

واختتم: "كان لدى دروجبا الكثير من الصفات وكان يجيد المشاركة الاجتماعية، وكرياضي كان رائعًا، وفي رأيي محمد صلاح يقترب من ذلك جدًا"
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات