القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تصريح غوارديولا الصادم لجماهير مانشستر سيتي

غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

بيب غوارديولا,جماهير مانشستر سيتي
تصريح غوارديولا الصادم لجماهير مانشستر سيتي

صرح بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي تصريحا صادما لجماهيره، وذلك قبل مواجهة فريقه ضد كريستال بالاس.المباراة التي ستقام مساء السبت ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون رقم 200 لغوارديولا في المسابقة مع السيتي وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقد سُئل غوارديولا عما إذا كان يرى نفسه يتولى مسؤولية السيتي في 200 مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي.

خبر صادم لاحباء مانشستر سيتي من بيب جوارديولا

ولكن، إجابة جوارديولا جاءت صادمة، حيث قال: "لا أرى نفسي سأصل إلى 200 مباراة أخرى في البريميرليج رفقة مانشستر سيتي"، وذلك في إشارة إلى صعوبة استمراره في مقعد المدير الفني للفريق حتى الوصول لهذا الرقم.

وأضاف: "عندما توليت المسؤولية في مانشستر سيتي، كنت أعرف منذ اليوم الأول أنها النتائج فقط التي تحدد المستقبل، ولقد واصلت في السيتي على مدار 6 مواسم بسبب النتائج".

واستمر: "لقد أمضيت سنوات عديدة هنا، لأنني كنت أفوز بالمباريات والألقاب، يتم تقييمنا بناءً على النتائج الجيدة، وليس بناءً على مدى جودتنا أو سوء حالنا، فقط النتائج هي التي تحدد مستقبلنا".

وانهى: "ليس لدي أي ندم بشأن مسيرتي مع السيتي، ولن أقوم بطلب المزيد مما فعلناه حتى الآن، إنه مستحيل، أنا أكثر من سعيد بما نعيشه في هذه الفترة، آمل أن نواصل العمل بشكل جيد حقًا".

ومنذ تولي بيب غوارديولا تدريب نادي مانشستر سيتي في 2016، استطاع قيادة الفريق لتحقيق الفوز بعشرة ألقاب محلية.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات