القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مودريتش يصبح سادس لاعب مخضرم في تاريخ ريال مدريد

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

ريال مدريد,مودريتش,لوكا مودريتش,مودريتش لاعب ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد,مودريتش لاعب الريال,مودريتش ونيمار,تدريبات ريال مدريد,لوكا مودريتش وجنون المعلقين,تمرين ريال مدريد,اهداف لوكا مودريتش,هدف ريال مدريد,ريال مدريد؛,ملخص ريال مدريد,خط وسط ريال مدريد,زيدان ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,أخبار ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,ريال مدريد مبابي,نيمار ريال مدريد,ليفربول ضد ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد وأياكس
مودريتش يصبح سادس لاعب مخضرم في تاريخ ريال مدريد
اخبار ريال مدريد...ربما يكون لوكا مودريتش قد بلغ من العمر 36 عامًا ، لكن اللاعب الكرواتي مثير للإعجاب أكثر من أي وقت مضى ويستمر في بدء المباريات مع ريال مدريد . إنه يقدم نفسه أحد أفضل المحاربين القدامى في النادي الملكي على الإطلاق.

إذا نظرنا إلى المشاركات التي أجريت بعد عيد ميلاده الخامس والثلاثين ، فإن خمسة لاعبين فقط خاضوا أكثر من 55 مباراة خاضها مودريتش منذ أن بلغ 35 سنة في سبتمبر 2020.

تجاوز لاعب خط الوسط  اكثر من أمانسيو من خلال الظهور في مباراة إسبانيول والآن فقط خينتو (69) وميغيل أنجل (93) وألفريدو دي ستيفانو (99) وفيرينك بوشكاش (120) وباكو بويو (160) في هذه الفئة.

إنه إنجاز مثير للإعجاب ، أن يواصل اللعب بانتظام مع ريال مدريد في العصر الحديث في مثل هذا العمر المتقدم. وقد تجاوز ايكر كاسياس ، راؤول و سيرخيو راموس.

لا يزال بإمكانه إضافة عدد مرات ظهوره بعد أكثر من 35 عامًا. بعد أن لعب 48 من أصل 52 مباراة في موسم 2020/21، لن يكون مفاجئًا إذا وصل إلى رقم مماثل في هذا الموسم.

مع منتخب كرواتيا، لا يزال مودريتش لاعبًا رئيسيًا ويستهدف مكانًا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عندما يبلغ من العمر 37 عامًا. قليلون يشكون في أنه قادر على الوصول إلى ذلك المهرجان القادم لكرة القدم الدولية.

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات