أخر الاخبار

حفل الكرة الذهبية 2021..من هو الاعب الاقرب للفوز بالجائزة لعام 2021

 اللحظات الأخيرة تشعل التكهنات حول الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021

حفل الكرة الذهبية 2021.,.من هو الاعب الاقرب للفوز بالجائزة لعام 2021
حفل الكرة الذهبية 2021..من هو الاعب الاقرب للفوز بالجائزة لعام 2021
تستعد مجلة "فرانس فوتبول" للكشف عن الفائز خلال حفل الكرة الذهبية 2021، الذي سيقام مساء اليوم الإثنين في مسرح "دو شاتليت" بالعاصمة الفرنسية باريس. كما ان اغلب التقارير الصحفية تشير الى لاعب برشلونة هو الاقرب للفوز بالجائزة.

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان هو الاقرب للتتويج بالكرة الذهبية 2021

ويعتبر ليونيل ميسي هو الأكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بواقع 6 مرات بفارق مرة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

امكانية حصول ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميسي على أعتاب جائزته السابعة في الكرة الذهبية، وذلك لعدة عوامل، أولها انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بشكل مجاني قادما من برشلونة.

وتعتقد الصحيفة الإيطالية أن ميسي سيتفوق على الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، بسبب انتقال "البرغوث" إلى سان جيرمان، حيث أن هذه الصفقة ستؤثر على الأصوات المؤيدة لفوز اللاعب الأرجنتيني بالجائزة.

وكان ميسي استطاع خلال العام الحالي قيادة فريقه السابق برشلونة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا، فيما كان إنجازه الأهم هو الفوز مع الأرجنتين بلقب كوبا امريكا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البلاد منذ  عام1993.
 
سجل ليفاندوفسكي كثير من الاهداف خلال العام الحالي 2021 في الدوري الالماني ب55 هدفا، فضلا عن نجاح جورجينيو في الفوز مع تشيلسي بدوري ابطال اوروبا ورفقة إيطاليا بكاس امم اوروبا "يورو 2020"، لكن "كورييري ديلو سبورت" تشير إلى أن الجائزة ستكون من نصيب ليونيل ميسي.

3 عوامل تدعم فرضية فوز ليفاندوفسكي بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية

من ناحية أخرى، فإن هناك 3 عوامل تشعل فرضية فوز ليفاندوفسكي بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

العامل الأول، هو تواجد اللاعب في العاصمة الفرنسية، لحضور الحفل، حيث ظهر رفقة زوجته في مطعم فاخر، وهو ما يعني بأنه قد يكون قد تم إبلاغه من قبل المنظمين بأنه الفائز.

ومن بين العوامل أيضا، إعلان بايرن ميونخ نيته بث حفل الكرة الذهبية 2021 عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما قد يوحي بأن النادي الألماني يستعد للاحتفال بتتويج لاعبه ليفاندوفسكي بالجائزة.

و العمل الاخير يتعلق يتعلق بتصريحات نيكولا مانيسييه مدير العلامة التجارية "بالون دور"، حيث أكد أن اللجنة التي صوتت لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وضعت بعين الاعتبار أن جائزة العام الماضي تم إلغائها بسبب جائحة كورونا، ما حرم ليفاندوفسكي من الفوز بها، كونه كان المرشح الأبرز لقيادته البايرن للتتويج بالثلاثية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -