أخر الاخبار

كأس العرب 2021.. مجيد بوقرة يتحدى و يبعث برسالة للجماهير

كأس العرب 2021.. "سنبذل كل ما بوسعنا للتتويج باللقب"

مجيد بوقرة, يتحدى و يبعث برسالة للجماهير رايس مبولحي يحمل راية القيادة

قرر مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر للمحليين المشارك في كأس العرب 2021، رفع راية التحدي أمام الجميع قبل أيام من انطلاق البطولة.

موعد كاس العرب 2021

وتنطلق بطولة كأس العرب يوم 30 نوفمبر الحالي في قطر، بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

وقبل أيام من انطلاق البطولة قال بوقرة إن تشكيلة منتخب الجزائر في كأس العرب 2021 تضم أبطالا لافريقيا، لذا فإنه سيخوض منافسات كأس العرب بهدف واحد هو التتويج باللقب.

بوقرة يكشف عن التكتيك الذي سيطبقه في مباراة كاس العرب

ويعتمد منتخب الجزائر على تشكيلة أغلبيتها من الاعبين المحليين بجانب محترفين في أندية عربية تحت قيادة بوقرة، وقال المدرب في تصريحات للصحفيين قبل السفر إلى الدوحة: "سنبذل كل ما بوسعنا للتتويج باللقب، سيشارك لاعبون خاضوا نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة (مصر 2019) وهم أبطال وسيساعدوننا بخبراتهم".

وأضاف: "لن نلعب بغرور وسنتعامل مع كل مباراة بمفردها كما لو كانت مباراة نهائية مع احترامنا لجميع المنافسين".

وتابع "الجماهير تنتظر الكثير من منتخب الجزائر حاليا، لذا ستكون المواجهات معقدة نوعا ما بغض النظر عن المنافس، وستشهد البطولة ندية ومستويات مرتفعة بالتأكيد".

وأشار بوقرة إلى أن الحارس المخضرم رايس مبولحي حارس الاتفاق السعودي سيحمل شارة قيادة منتخب الجزائر في كأس العرب 2021.

يذكر أن الجزائر تنافس في كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات مصر ولبنان والسودان، وتبدأ مبارياتها أمام الأخير يوم الأربعاء المقبل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -