القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قبل كأس العرب 2021..جمال بلماضي يصدر تعليماته لبوقرة

منتخب الجزائر.. بلماضي يوجه تعليماته لبوقرة قبل كأس العرب

قبل كأس العرب جمال بلماضي يصدر تعليماته لبوقرة قبل كأس العرب

 قبل كأس العرب جمال بلماضي يصدر تعليماته لبوقرة قبل كأس العرب

كاس العرب 2021....اعطى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الأول تعليمات واضحة لنظيره مجيد بوقرة مدرب منتخب المحليين قبل المشاركة في كأس العرب.

وتنطلق نهائيات كأس العرب 2021 يوم 30 نوفمبرالحالي في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتشارك فيها الجزائر بمنتخب المحلييين الذي يقوده بوقرة، مرفقا بعدد من نجوم المنتخب الأول.

وطلب جمال بلماضي من بوقرة التعامل بشكل مدروس مع نجوم الخضر الذي سيدعمون منتخب المحليين خلال كأس العرب، والذين سيكون على رأسهم يوسف بلايلي وبغداد بونجاح.

مجيد بوقرة في منتخب الجزائر وجمال بلماضي

منح جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الأول تعليمات واضحة لنظيره مجيد بوقرة مدرب منتخب المحليين قبل المشاركة في كأس العرب.

ويأتي ذلك الطلب من بلماضي تخوفا من تعرض نجومه للإصابات قبل الموعد الأهم بالنسبة للجزائر في كأس أفريقيا التي ستقام في الكاميرون بداية عام 2022.

وتحدث صالح باي عبود، المُكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في هذا الشأن للإذاعة الجزائرية قائلا: "القائمة الرسمية سيتم الإعلان عنها عشية الجمعة، وبلماضي طلب من بوقرة توظيف لاعبي المنتخب الأول بشكل عقلاني".

وأضاف "نحن مُقبلون على تحديات مهمة جدا، سيكون المنتخب المحلي مُطالبا باستغلالهم نجوم المنتخب الأول من أجل السماح لهم بالبقاء في نسق المُباريات، لكن دون التأثير على صحتهم".

وسيجد بوقرة نفسه أمام معادلة صعبة، ما بين السعي لإستغلال بلايلي والبقية، لكن دون إرهاقهم بشكل زائد عن اللزوم حتى لا يتضرر منتخب الجزائر الأول قبل المرحلة المهمة المقبلة.

مقالات ذات صلة:
كيفية حجز تذاكر بطولة كأس العرب 2021؟ وشروط حضور المباريات؟
تاريخ كاس العرب للمنتخبات
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات