القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

إكسبريس: ليفربول يجد البديل الأنسب لمحمد صلاح

البرازيلي أنتوني جوهرة أياكس أمسترادم بديل الأنسب لمحمد صلاح 

ليفربول يجد البديل الأنسب لـ محمد صلاح
هل يكون البرازيلي أنتوني البديل الأنسب لـ محمد صلاح في ليفربول؟

لا يمكن الاستغناء عن محمد صلاح في آنفيلد، لكن مع استمرار عدم توقيع المصري لعقد جديد مع ليفربول، فمن الصواب أن يجهز النادي الإنجليزي خطة احتياطية.

يُقال إن الفائز بالحذاء الذهبي مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز يريد حوالي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ليعكس أهميته للفريق، كما أكد محمد صلاح بالفعل أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية مع ليفربول.

لكن مالكي ليفربول يعملون بقلق، مع العلم أن النجوم البارزين الآخرين في أنفيلد يمكن أن يستخدموا حجة زيادة راتب صلاح في مفاوضات العقود المستقبلية، مع انتهاء عقد ساديو ماني أيضًا في عام 2023.

يحرص ليفربول على الحفاظ على هيكل الأجور سليمًا، وقد يتسبب ذلك في تعقيد المفاوضات مع صلاح.

ومع ذلك، تشير مباراة دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك لاعب واحد قادر على أن يكون بديلًا لصلاح في المستقبل.

وفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، البرازيلي أنتوني، جوهرة أياكس أمسترادم، يعد البديل الأمثل ليحل محل محمد صلاح في ليفربول.
اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا انضم إلى أياكس في عام 2020 من ساو باولو، لكنه لم يكن بحاجة إلى وقت للانطلاق في أمستردام، حيث تضاعفت قيمته 3 مرات بالفعل.

اقرأ أيضًا.. ديلاني: محمد صلاح لا يمكن استبداله والجماهير ستحرق آنفيلد إذا باعه ليفربول

أنتوني كلف أياكس 13 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا، لكن الآن من السهل أن تزيد قيمته عن 40 مليون جنيه إسترليني، بسبب أدائه على مستوى النادي والمستوى الدولي.

وتألق البرازيلي أمام  بوروسيا دورتموند، وكانت الليلة الماضية دليلًا آخر على أن الجناح يعمل على مستوى لا يرحم على الجهة اليمنى.

هو لا يمتلك فقط المهارات والسرعة لإرهاب الظهير، ولكن لديه أيضًا القدرة على إنهاء الهجمات.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات