القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كونتي يفرض نظامًا جديدًا على لاعبي توتنهام

كونتي تغيير خطة لعب توتنهام و تركيز على الجانب البدني للاعبين

كونتي تغيير خطة لعب توتنهام و تركيز على الجانب البدني للاعبين
كونتي يسعى لتغيير خطة لعب توتنهام

قد يكون أنطونيو كونتي تولى للتو مسؤولية تدريب توتنهام في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه كان له تأثير قوي بالفعل. و كانت المباراة الأولى لمدرب تشيلسي وإنتر ميلان السابق على رأس فريق شمال لندن محبطة ولكنها واعدة، بعد التعادل 0-0 خارج أرضه مع إيفرتون.

في حين أن كونتي كان سيصاب بخيبة أمل لأن فريقه لم يستغل إحدى الفرص العديدة التي صنعوها، إلا أن أداءهم كان بعيدًا عن هزيمتهم 3-0 على أرضهم أمام مانشستر يونايتد.

بعد استبدال نونو إسبيريتو سانتو المُقال، ورث كونتي فريقه القابع في المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع ثالث أسوأ فارق أهداف.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الإيطالي مصمم للغاية على تغيير طريقة توتنهام، فقد وزع جداول تدريب إضافية للنجوم للقيام بها خلال فترة التوقف الدولي.

وبينما يتوجه أمثال هاري كين وكريستيان روميرو إلى منتخباتهما الوطنية، فإن فريق مدربي اللياقة البدنية المكون من ستة أشخاص مع كونتي سيضع اللاعبين المتبقيين في برنامج مكثف خلال تلك الفترة.

وأحد هؤلاء النجوم هو الظهير سيرجيو ريجيلون، الذي تم دفعه إلى الأمام كظهير أيسر منذ أن قرر كونتي اتباع طريقة 3-4-3 المفضلة لديه.

وقال ريجيلون: "كونتي شخص مميز، إنه يحب التدريب الجاد ولكن الآن ليس لدينا الكثير من الوقت للتدرب على الأشياء التي يريدها في الملعب، لقد عقدنا الكثير من الاجتماعات مع مقاطع الفيديو هذا الأسبوع".

وأضاف: "بالنسبة لنا هذا جيد، ليس لدينا الكثير من الوقت للعمل، الآن لدينا أسبوع من الراحة والتدريب بشكل جيد تحت قيادته، وعندما نعود من المنتخبات الوطنية، سنبدأ من جديد ونذهب بطريقة جيدة".

ويُعد كونتي رابع مدرب يلعب ريجيلون تحت قيادته منذ وصوله من ريال مدريد في صيف 2019، حيث عمل مع كل من جوزيه مورينيو وريان ماسون ونونو سانتو.

ولكن ريجيلون يشعر بأن وصول كونتي قد رفع مزاج النادي بشكل ملحوظ، حيث قال: "أصبح النادي مكانًا أكثر سعادة، وأعتقد أنه يمكنك أن ترى في الملعب أن الفريق أكثر عدوانية وأكثر تنافسية".

واستمر: "نحن نؤمن بالأشياء التي نعمل عليها في التدريب، هذه هي الطريقة، علينا أن نتعلم الكثير تحت قيادته، بالنسبة لي هذا أمر لا يصدق".

واستكمل: "كان لدي صديق في إنتر ميلان، أشرف حكيمي، وتحدثت معه عن المدرب، أخبرني أنني سأتحسن كثيرًا تحت قيادته وأريد أن أفعل ذلك في أقرب وقت ممكن، أخبرني أنه سيتعين علي العمل بجد حقًا، لكنني سأتحسن كثيرًا، في غضون أسبوع واحد يمكنني بالفعل رؤية ذلك".

ومن جهة أخرى، حذر كونتي من أن مجموعته الجديدة من اللاعبين ستحتاج إلى العمل الشاق مع بدء أشهر الشتاء من أجل المضي قدمًا في الموسم الحالي.

وقال مدرب توتنهام بعد التعادل مع إيفرتون: "الآن نحن بحاجة إلى العمل، نحن بحاجة إلى تحسين الحالة البدنية خطوة بخطوة لأنك إذا كنت تريد زيادة القوة على أرض الملعب لمدة 95 دقيقة، فنحن بحاجة إلى تحسين مستوانا البدني بطريقة مهمة".


 مقالات ذات صلة:


اطلع على اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار الدوري الانجليزي عبر موقعنا.

كما يمكنك الاطلاع على هدافي الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
كما يمكنك الاطلاع على ترتيب الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات