القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جوتا يتغنى بمحمد صلاح ويقارنه بكريستيانو رونالدو

جوتا سعيد باللعب بجانب محمد صلاح

جوتا سعيد باللعب بجانب محمد صلاح
جوتا سعيد باللعب بجانب محمد صلاح

تغنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، دييجو جوتا، بزميله وهداف الريدز، محمد صلاح، بعد تألقه منذ بداية الموسم الحالي في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويلعب جوتا مع محمد صلاح منذ الموسم الماضي بعدما انتقل من صفوف ولفرهامبتون مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ونجح البرتغالي في تسجيل العديد من الأهداف المهمة تحت قيادة، يورجن كلوب.
وتحدث البرتغالي عن رأيه في الفرعون المصري خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "محمد صلاح لاعب كبير، من طراز عالمي، وأثبت أمام العالم كله هذا الموسم مدى إمكانياته وقدراته في المباريات".

وتابع: "يسجل الأهداف من أجل المتعة، ولذلك تكون رائعة للغاية خاصة التي يستخدم فيها مهاراته الفردية وهذا مفيد للغاية بالنسبة لنا، ووجوده على أرض الملعب يمنحنا شعورا بالثقة لأننا نعلم أن هناك شخصا يستطيع إحداث الفارق في المباراة وحسمها".
وأضاف: "أيضًا دفاعات الفرق المنافسة تعلم جيدًا مدى براعته ولذلك فهم دائمًا ما يكونوا حذرين بشأن المساحات التي يتركونها حتى لا يستغلها في تسجيل الأهداف".

وقارن جوتا بين محمد صلاح وكؤيستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي وزميله في منتخب البرتغال، وقال: "لقد أدركت أهمية محمد صلاح منذ وصولي إلى ليفربول".

وواصل تصريحاته: "لا أضع محمد صلاح في نفس مستوى رونالدو لأن الأخير قد كان مستواه رائعًا لسنوات طويلة ولكن مستواهما على أرض الملعب متقاربًا للغاية خاصة وأنهم يشكلان خطرًا كبيرًا على دفاعات الفرق الأخرى، من خلال تسجيل الأهداف في أي وقت".

وأتم: "بالنسبة لي، وجودهما بجانبي مهم للغاية لأنني أشاهدهما وأتعلم منهما الكثير".

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات