القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ستيرلينج إلى برشلونة

سعر بيع ستيرلينج بين 45 و50 مليون جنيه إسترليني

هل نرى ستيرلينج في برشلونة الموسم المقبل؟
هل نرى ستيرلينج في برشلونة الموسم المقبل؟

حدد مانشستر سيتي الإنجليزي، سعر الاستغناء عن لاعبه رحيم ستيرلينج، بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، وفقًا لتقارير صحفية.

برشلونة خسر ليونيل ميسي في انتقالات الصيف بعد انضمام الأرجنتيني مجانًا إلى باريس سان جيرمان، وعاد أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، ومن قبل غادر لويس سواريز إلى الروخي بلانكوس أيضًا.

والوافد الجديد سيرجيو أجويرو سيغيب لثلاثة أشهر على الأقل، مع الغموض حول مسيرته الكروية في ظل معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب.

ويعمل برشلونة على تعزيز هجومه، مع قدوم تشافي هيرنانديز مدربًا للفريق بعد إقالة الهولندي رونالد كومان.

ويعد ستيرلينج أحد الأهداف الرئيسية على رادار برشلونة، وأفادت مصادر لصحيفة "مترو" البريطانية، أن مانشستر سيتي يقدر قيمة رحيم سترلينج بحوالي 45 مليون جنيه إسترليني، وهو منفتح على بيع هدف برشلونة.

انضم ستيرلينج (26 عامًا)، إلى مانشستر سيتي في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من غريمه ليفربول في عام 2015، وحقق 116 هدفًا رائعًا في 307 مباريات خلال مواسمه الستة في الاتحاد.

ومع ذلك، فقد ستيرلينج دوره في مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، مع مشاركة فيل فودين وجاك جريليش على حسابه.

كان مانشستر سيتي حريصًا على ربط ستيرلينج بصفقة جديدة طويلة الأجل، لكن هذه المفاوضات تم تأجيلها الآن، مع عدم استعداد الطرفين للالتزام في هذه اللحظة.

لم يخف ستيرلينج رغبته في تجربة الحياة في إسبانيا، واستسلم مانشستر سيتي لحقيقة أنه يريد الرحيل، حيث يقود برشلونة السباق لتوقيعه.

كما فعلوا مع ليروي ساني، سيواصل مانشستر سيتي حواره مع ممثلي ستيرلينج لتغطية كل الاحتمالات، لكن المصادر أخبرت صحيفة "مترو" أن النادي سيكرر تجربة ساني مع ستيرلينج.

في حين أن مانشستر سيتي سيستمع إلى عروض ستيرلينج في يناير، وبالتالي قد يتقاضى المزيد من الأموال، فمن المرجح أن يتلقوا عروضًا في الصيف عندما يكون أمام اللاعب 12 شهرًا للعمل بموجب عقده.

عند هذه النقطة، سيستمع مانشستر سيتي إلى عروض تتراوح قيمتها بين 45 و50 مليون جنيه إسترليني.

وفي حديثه في وقت سابق من هذا الأسبوع، بذل جوارديولا محاولة صغيرة لتهدئة التكهنات بشأن رحيل ستيرلينج، وقال إن الكاتالونيين يمكن أن يوقعوا مع اللاعب إذا أرادوا.

وصرّح جوارديولا: "بصراحة ليس لدي فكرة ولا أعرف شيئا، لا أريد أن أقول لكم على أي حال، إذا كان برشلونة مهتمًا بأي من لاعبينا، فأنا مقتنع بأنه يمكنهم الحصول عليه".

وأضاف: "لا يزال برشلونة نادٍ جذاب، أكثر من كونه ناديًا جذابًا المدينة والنادي والتاريخ وهذا بالنسبة للمدربين، بالنسبة للاعبين دائمًا ما يغري كثيرًا".

وأتم: "يمكن لبرشلونة استخدام وسائل الإعلام الخاصة بهم للتأثير على التعاقدات، هذا هو الشيء الذي يتعلق ببرشلونة، يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون سواء كان جيدًا أو سيئًا".

مقالات ذات صلة:


اطلع على اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار الدوري الانجليزي عبر موقعنا.

كما يمكنك الاطلاع على هدافي الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
كما يمكنك الاطلاع على ترتيب الدوري الانجليزي محدث باستمرار.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات