القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ريو فرديناند يحث سولشاير على مغادرة مانشستر يونايتد

 ريو فرديناند : ارحل ورأسك مرفوعة

ريو فرديناند : ارحل ورأسك مرفوعة
ريو فرديناند لسولشاير: إرحل

حث النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد ريو فرديناند، أولي جونار سولشاير إلى الرحيل عن النادي الإنجليزي وترك منصبه في الأولد ترافورد.

ويعاني مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي من نتائج سيئة، خاصة في الفترة الأخيرة حيث خسر مرتين متتاليتين على أرضه.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة بخمسة أهداف دون رد على الأولد ترافورد أمام ليفربول، قبل سقوطه في مباراة الديربي أمام جاره مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وارتبط سولشاير طوال الفترة الأخيرة بإمكانية مغادرة مانشستر يونايتد، والإطاحة به من قِبل مسؤولي النادي، وهي الخطوة التي لم تتم حتى الآن.

وقال ريو فرديناند في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أجلس هنا الآن، ولا أعتقد أنه يمكننا المنافسة على هذا الدوري، أنظر إلى فريقنا كل أسبوع أتساءل ما الذي سنفعله من الناحية التكتيكية؟ لا أرى أي فلسفة أو هوية في طريقة مان يونايتد للعب، أجلس هنا وأنا في حيرة من أمري في الفريق".

وأضاف: "كنت دائمًا متشككًا في أعماقي، هل يمكن أن يأخذنا سولشاير لنكون أبطالًا؟ لم أكن مقتنعًا تمامًا، لم أكن متأكدًا من قدرته على فعل ذلك".

وواصل: "ولكن ما قدمه مع الفريق حتى بداية هذا الموسم، وما رأيته هذا الموسم، يجعلني أشعر بأن الوقت قد حان لتسليم المسؤولية إلى شخص آخر الآن".

وأردف: "أعتقد أن سولشاير سيغادر الآن ورأسه مرفوعة، لأنه ما فعله منذ وصوله إلى هنا، حتى بداية هذا الموسم، فأعتقد أنه كان أمرًا إيجابيًا".

 مقالات ذات صلة:


اطلع على اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار الدوري الانجليزي عبر موقعنا.

كما يمكنك الاطلاع على هدافي الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
كما يمكنك الاطلاع على ترتيب الدوري الانجليزي محدث باستمرار.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات