أخر الاخبار

أجواء متوترة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد

 كريستيانو رونالدو يقود حملة تمرد في غرفة ملابس مانشستر يونايتد

أجواء متوترة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد
أجواء متوترة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن عددًا من لاعبي مانشستر يونايتد، فقدوا الثقة في مدربهم النرويجي أوليه جونار سولشاير، بعد النتائج الأخيرة للفريق.


مانشستر يونايتد خسر السبت الماضي بثنائية نظيفة ضد مانشستر سيتي في الديربي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكدت أن الأمور تغيّرت في غرفة ملابس مانشستر يونايتد، وهناك عدد من الأصوات المعارضة ضد المدرب النرويجي أوليه جونار سولشاير.

اللاعبون غير راضيين عن عمل سولشاير، وأحد هؤلاء هو برونو فرنانديز، حيث يرى اللاعب البرتغالي أن العمل التكتيكي للمدرب النرويجي دون ملامح.

كريستيانو رونالدو أيضًا يشعر بالقلق منذ عودته إلى مانشستر يونايتد من تراجع مستوى النادي، وتحدث مع زملائه حول ذلك، وهذا بمثابة إنذار للمدرب.

الآن ذكرت صحيفة ديلي ميل أن الأمور قد تغيرت في غرفة الملابس في يونايتد، وهناك عدد من الأصوات المعارضة ضد المدرب.

بالإضافة إلى ذلك، دوني فان دي بيك الذي أصبح ضحية في يونايتد لـ سولشاير، وعدد من اللاعبين غير راضين عن معاملة النرويجي للاعب الهولندي، الذي يعتقدون أنه يستحق أكثر مما يحصل عليه.

وشددت الصحيفة على أن إدارة مانشستر يونايتد رغم أنها كانت تخطط لإبقاء أوليه حتى نهاية الموسم، لكن خسارة ليفربول ثم مانشستر سيتي قد غيّرت ذلك.

على الرغم من الضغوط المتزايدة، كان سولشاير نفسه هادئًا في تصريحاته، وأشار إلى أنه لا يفكر ولا يقلق بشأن مستقبله.

 مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -