أخر الاخبار

تصريحات يورجن كلوب حول مباراته ضد ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

يورجن كلوب: ساوثهامبتون تهديد حقيقي..وهذا الدوري قوي للغاية ومُثير

.تصريحات يوجن كلوب حول مباراته ضد ساوثهامبتون
.تصريحات يوجن كلوب حول مباراته ضد ساوثهامبتون

يرى مدرب ليفربول  يورجن كلوب، أن مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن تكون سهلة.

نادي ليفربول يستقبل مساء غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة بتوقيت تونس نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "آنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار نادي ليفربول

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في وضع أفضل مُقارنة بالـ10 أيام الماضية، الآن لديّ خيارات أكثر في خط الوسط، نحن أفضل مما كنا عليه قبل بضعة أسابيع".

وأضاف: "غدًا سنواجه فريقًا جيدًا، ساوثهامبتون خسر بصعوبة من مانشستر يونايتد وبركلات الترجيح من مانشستر سيتي في الكأس، إنهم فريق مُنظم للغاية".

كلوب يتحدث عن مباراة الغد ضد ساوثهامبتون

وتابع: "يلعبون بخطة (4-4-2) بشكل جيد وقادرون على خلق مشاكل، لذا نحن بحاجة إلى أن نكون مبدعين".واضاف كلوب: "إنها مباراة على ملعبنا ونحن بحاجة لخلق الجو المناسب، علينا أن نكون نشطين، لديهم أجنحة رائعين ومهاجميهم يمثلون تهديدًا حقيقيًا بالنسبة لنا، الدوري الإنجليزي قوي للغاية والأندية قوية جدًا حتى لو لم تكن في القمة".

وأردف: "أندية الدوري الإنجليزي تُصبح أفضل في كل عام، الأمر لا يتعلق فقط بالفرق الكبرى، يُمكنكم أن تروا كيف تحسّن برايتون، أستون فيلا، آرسنال، ولفرهامبتون، هذا الدوري قوي للغاية ومُثير وصعب حقًا".

وواصل: "لم يلعبوا في وسط الأسبوع، لذا نحن كان علينا أن نرتاح ونتعافى قدر الإمكان بشكل جيد، نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح، سمعت أننا نسجل هدفين في كل مباراة لكننا نستقبل أهدافًا، ليس رقمًا مجنونًا ولكن يحدث في الكثير من المباريات".

غيابات لاعبي ليفربول في مباراة الغد ضد ساوثهامبتون

وشدد: "نحن يجب علينا أن نكون متوازنين بشكل جيد وأن نتحمل المخاطر الهجومية اللازمة، وأنا لا أود أن أقارن بين فريقنا الحالي والفريق السابق، نحن نرغب فقط أن نكون الأفضل".

وعن الإصابات وموقف فيرمينو، كيتا، إليوت من اللعب أمام ساوثهامبتون: "لم يرن هاتفي هذا الصباح بشأن أي مشكلة، اللاعبون المتاحون ضد بورتو هم اللاعبون الذين سيشاركون غدًا".

وأنهى كلوب تصريحاته قائلًا: "فابينيو عاد من البرازيل يُعاني من مشاكل في المعدة، روبرتسون وهندرسون كان لديهما بعض الإصابات الطفيفة أيضًا، وسأفكر أولًا في بعض الاختيارات بشأن مباراة الغد".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -